الشريط الأخباري

3 أنشطة في كنيسة ساغرادا فاميليا التاريخية في برشلونة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/05/2019 13:30 , التعديل الأخير 18/05/2019 13:30
3 أنشطة في كنيسة ساغرادا فاميليا التاريخية في برشلونة

تعتبر كنيسة ساغرادا فاميليا ( العائلة المقدسة) من اشهر معالم السياحة في اسبانيا، ذات الطابع الديني تحوي على الكثير من المجسمات والتماثيل الحجرية، وبدأ المعماري العالمي أنطونيو غاوي منذ عام 1882 ببناء هذا المعبد الضخم ومازالت حتى يومنا هذا بعض أجزاء من كنيسة ساغرادا غير مكتملة.

ويجد السياح من كنيسة ساغرادا فاميليا واحدة من اكثر أماكن الجذب السياحي في مدينة برشلونة، ومن اكبر الكاتدرائيات المتواجدة في اسبانيا، وهي تحفة فنية عظيمة مكونة من ثلاث واجهات رئيسية: واجهة الشرق تدعى (الميلاد) وقد انتهى العمل بها عام 1930 وعليها أبراج معمارية معقدة، واجهة الجنوب تدعى (المجد)، وواجهة الغرب تدعى (العاطفة).

أنشطة يمكنك القيام بها

الاستمتاع بروعة الفن المعماري المستخدم في بناء هذه الكنيسة، ومشاهدة التماثيل واصنام للقديسين الموجودة داخل متحف ساغرادا فاميليا، والابراج المزينة بكلمات مأخوذة من كتب دينية.

التقاط صور تذكارية، وخاصة عند واجهة المجد التي تمتلك منحوتات رائعة على هيئة اشكال مختلفة من البجع وبطرق معمارية مستوحاة من الطبيعة لافتة للأنظار.

عند الانتهاء من جولتك التاريخية ننصحك بزيارة مركز جالوريز Glòries للتسوق والحصول على افخم الملابس فهو واحد من أشهر المتاجر في برشلونة .

ساعات العمل

كافة ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

أسعار الدخول

الدخول للكنيسة 15 يورو

المتحف الموجود داخل الكنيسة 9 يورو

الدخول بمرشد صوتي 19.50يورو

فنادق قريبة من كنيسة ساغرادا فاميليا:

فندق ساغرادا فاميليا من افضل فنادق اسبانيا يقع على بعد صفين من الابنية من الكنيسة.

فندق ليوناردو البوتيكي برشلونة من فنادق برشلونة المميزة يقع على بعد 15 دقيقة من كنيسة ساغرادا فاميليا .
 

3 أنشطة في كنيسة ساغرادا فاميليا التاريخية في برشلونة 3 أنشطة في كنيسة ساغرادا فاميليا التاريخية في برشلونة 3 أنشطة في كنيسة ساغرادا فاميليا التاريخية في برشلونة

أضف تعليق

التعليقات