الشريط الأخباري

افتتاح اوديت فارم في ام الفحم

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/05/2019 14:45 , التعديل الأخير 18/05/2019 14:45
افتتاح اوديت فارم في ام الفحم

أفتتحت يوم السبت4/05/2019   أبواب صيدليّة أوديت فارم أمام الأهالي من شتى أحياء مدينة أم الفحم وقرى وادي عارة .

حضر افتتاح الصيدلية - التي تعد الأحدث في منطقة وادي عارة  عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المسؤولين في المنطقة.

 بعد قص شريط الافتتاح جال الحضور داخل الصيدلية وتعرفوا على اقسامها ، حيث أطلع الصيدلي محمد يوسف كامل جبارين والصيدلانية رها سعيد طميش، مدراء الصيدلية،  الحضور على أقسام الصيدليّة الشاملة المختلفة، وقد عبّروا عن فرحهم بإفتتاح صيدليّة متطوّرة وحديثة في مدينة ام الفحم .

 إمتياز على بار عطور Feel

هذا ودخل بار العطور المعروف Feel  لأم الفحم عن طريق صاحب الإمتياز للماركة ، صيدلية Odett Pharm ، وتعتبر هذه الخطوة مفرحة لزبائن هذه الماركة التي كانت موجودة فقط بالمدن اليهوديّة وكبرى المجمعات التجاريّة.

يحتوي البار على تشكيلة عطور بروائح عديدة تلائم كل محبيها ، والجدير ذكره ان التعبئة تكون في الصيدليّة وبشكل شخصي على يد الزبون ، حيث ان السعة هي ١٠٠ ملل.

ويسعد الطاقم الصيدلاني لصيدلية Odett Pharm  أن يلبي كل متطلبات واحتياجات أهالي أم الفحم ووادي عارة من أدوية وأدوات طبية، فضلا عن مستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات.

افتتاح اوديت فارم في ام الفحم افتتاح اوديت فارم في ام الفحم افتتاح اوديت فارم في ام الفحم افتتاح اوديت فارم في ام الفحم افتتاح اوديت فارم في ام الفحم افتتاح اوديت فارم في ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات