الشريط الأخباري

جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة

موقع بكرا
نشر بـ 19/05/2019 03:37 , التعديل الأخير 19/05/2019 03:37
جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة

أعلن ساعات الفجر الباكرة اليوم عن وفاة الشاب وسام جودات ياسين (46 عامًا) من مدينة طمرة، متأثرًا بجراح تعرض لها مساء الأمس جراء إطلاق نار عليه أمام منزله في حي المدرسة الزراعية بمدينة طمرة.

وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، وتم هناك اقرار وفاته.

ووصلت الى المكان قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في الحادث، فيما اجتمعت اللجنة الشعبية في طمرة وأعلنت عن إضراب تام الأحد، وخطوات أخرى لمواجهة آفة العنف التي تضرب المدينة بالفترة الأخيرة.

 

بيان  بلدية طمرة واللجان

بعد حادثة القتل الاليمة...

*بلدية طمرة ، اللجنة الشعبية في طمرة ، اللجان الجماهيرية والناشطين*

تقر باجتمعاها الطارئ اللذي عقد صباح اليوم الاحد بتمام الساعة 3:00 فجرا اقر ما يلي :

1.العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لصباح اليوم الاحد في جميع المؤسسات في طمرة يشكل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة .

2.اعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو ، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع.

3.دعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي والجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الساعة 22:00 مساءا في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة .

هذا ضمن سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة .

*نسال الله الرحمه لفقيد طمرة الشاب المأسوف على شبابه وسام جودات ياسين .*

 

جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة جريمة قتل في طمرة: مقتل وسام ياسين رميًا بالرصاص وإعلان الإضراب في المدينة

أضف تعليق

التعليقات

ألجميع يعرف المجرمين لكنهم ينتظرون من يقول ....لا بارك الله بجبناء القوم
رعد - 22/05/2019 10:06