الشريط الأخباري

تقديم لائحة اتهام ضد 3 شبان بشبهة الاعتداء على شاب بسبب "نظرة "

موقع بكرا
نشر بـ 19/05/2019 15:00 , التعديل الأخير 19/05/2019 15:00
تقديم لائحة اتهام ضد 3 شبان بشبهة الاعتداء على شاب بسبب

علم موقع بكرا من الناطق بلسان الشرطة: انه "في تاريخ 20.04.2019 تمّ استلام بلاغ في بدالة الشرطة 100 من قبل مستشفى في الناصرة حول 3 شباب الذين وصلوا إلى المستشفى  وهم مصابون، جراء الاعتداء عليهم في أحد شوارع الناصرة، هذا ومع استلام الشرطة للبلاغ وصل أفراد الشرطة إلى المستشفى بهدف جمع أدلة وسماع شهادات من المصابين  وباشروا البحث عن ادلة".

بعد عدد من التحقيقات المهنية، تمكن المحققون من العثور على 3 مشتبهين أحدهما (20 عامًا) من سكان نتسرات عليت، مشتبه آخر (20 عامًا) من سكان الناصرة وشاب (18 عامًا) من الناصرة تم اعتقالهم لاستجوابهم والتحقيق، وتم تمديد فترة اعتقالهم من فترة الى أخرى. وفي نهاية التحقيقات وبعد جمع كل الادلة التي تدينهم تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدهم بالتهم المنسوبة إليهم وتمّ تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية"

وأفادت الشرطة بانه " بعد تحقيق مكثف ومعقد ، يُستدل بانه في حوالي الساعة 16:00 ، قاد الضحية سيارته - سيارة سيات حمراء بالقرب من دوار عباس في الناصرة، فجأة دخلت سيارة يونداي سوداء بسرعة ، الى دائرة المرور ، ووقفت بجانب سيارة الضحية ، واندلع نقاش بين الراكبين في السيّارتين ".

"لماذا تنظر اليّ بهذه الطريقة؟؟

 نزل المتهم من السيارة مع المتهميْن الآخريْن اللذين كانا معه في السيارة ، وسأل الضحية: "لماذا تنظر إلي بهذه الطريقة ، ثم قام بفتح باب السائق ، وأطفأ المحرك ، وأخذ مفاتيح السيارة ، وبدأ بالاعتداء على الضحية مع المتهمين الاخرين ، حتى تمكن أصدقاء الضحية من ابعاد المتهم عن الضحية .
سافر الضحية وأصدقاؤه ، وعلى بعد حوالي 150 مترًا من الاعتداء ، قام المتهم بإغلاق الطريق بسيارته بوجه سيارة الضحية ، وخرج مرة أخرى من السيارة مع المتهميْن الاخريْن ، ومعه عصا خشبية. بدأ المتهمون في تحطيم الزجاج الأمامي وضرب سيارة الضحية بشدة ، وفي إحدى المرات أخرجوا الضحايا من السيارة وضربوهم بالعصي وركلوهم ، ما استدعى تقديم العلاج الطبي لهم ".
 

أضف تعليق

التعليقات

بلاش كِذِب ولا تقَدم ضِدهن إشي بس تحققوا وروحو ولا عاقبولهم ولا شحار
لم يتم تقديم لائحة اتهام ضِدهم ليش بِتكَذبو على الناس !!!!؟؟ - 22/05/2019 10:06