الشريط الأخباري

تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون– الان أيضاً في VOD التابعة ل YES

موقع بُـكرا
نشر بـ 21/05/2019 11:00 , التعديل الأخير 21/05/2019 11:00
تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون– الان أيضاً في VOD التابعة ل YES

تعليم اللغة الانجليزية للأطفال في سن مبكرة دون الخروج من البيت: تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون – الان أيضاً في VOD التابعة ل YES

مجموعة هلن دورون، الشركة الرائدة عالمياً في تعليم اللغة الانجليزية للأطفال، بدأت بالتعاون مع شركة خدمات فضائية yes، ومنذ الان يمكن ايجاد فصول الصور المتحركة لدورة Fun with Flupe الملائمة للأطفال في سن 3-5 سنوات، في خدمة vod kids من الشركة.
ابتداء من الاسبوع الوشيك، سيكون (12) فصلاُ من الصور المتحركة المشوقة من مدرسة هلن دورون جاهزة للمشاهدة لزبائن yes بواسطة خدمة vod kids وبالإضافة لذلك، ستكون مضامين Helen Doron song club، قناة اليوتيوب التابعة للشركة والتي تضم عشرات الأغاني والكليبات الملونة للأطفال باللغة الإنجليزية – جاهزة أيضاً للمشاهدة. هذه هي المرة الأولى في إسرائيل، التي تكون فيها مضامين التعليم من قبل هلن دورون منتشرة كمضمون متلفز للجمهور العريض. 

دورة Fun with Flupe تتابع مغامرات "بول وورد" الفنيّ، الذي يقفز الى كتابه السحري الذي يتضمن الأشعار ذات القافية والسجع، ليساعد الجدة الحبيبة "غراني فيكس" وصديقه الشقي المحبوب – "فلوب" في تصحيح أمور تشوشت في عالم الشعر المُقفّى المنظوم – وكل ذلك من خلال استخدام اللغة الإنجليزية المحكية (العامية).

بواسطة تكرار الاستماع والعزف في خلفية الفصول، بالإضافة الى مؤثرات إيجابية وتفاعل شخصي لاستكمال متعة التعلم في مراكز هلن دورون للتعليم في انحاء البلاد – يتعلم الأطفال اللغة الإنجليزية، تماماً كما يتعلمون لغة الأم في المنزل.
منظومة التعليم الكاملة ل Fun with Flupe تحتوي على (25) أغنية والكثير الكثير من المضامين التي تشدّد على اللفظ الصحيح وعلى القواعد الأساسية للغة الإنجليزية. وبالإضافة لذلك، فإن التطبيقات ملائمة للأطفال في سن مبكرة للتمّرن على المضامين من كل مكان في الخلفية – وعشرات الساعات من المتعة في تعلم اللغة الإنجليزية، تطوّر الوعي والمعرفة الصوتية للأولاد، وتطور مواهبهم وقدراتهم التي تسبق قدرتهم على القراءة.
تقول هلن دورون، المديرة العامة ومؤسّسة مجموعة هلن دورون: "السعي والتطلعّ الى التميزّ التربوي والتعليمي للأطفال الإسرائيليين هي قيمة عليا في شركتنا. انني أحيّي بسعادة وسرور ذلك التعاون مع yes وكلي ثقة في أن حقيقة كون المضامين جاهزة في متناول اليد الآن بالمجان – تُسهم في تقليص الفجوات والفوارق في مستوى اللغة الإنجليزية بين الأطفال الإسرائيليين وتتيح نقطة انطلاق أفضل نحو حياتهم المقبلة كأشخاص بالغين ".
المضامين ستكون جاهزة وفي متناول اليد في خدمة yes vod kids حتى تاريخ 31/12/2019، دون مقابل.
ثلاثة ملايين تلميذ في (37) دولة في أنحاء العالم أصبحوا يتحدثون بالإنجليزية بمستوى لغة الام بفضل التعليم بأسلوب هلن دورون. مركز الشركة يقع في "مسعاف" بالجليل، ويدير ما يزيد عن ألف مركز تعليمي في العالم، وحوالي (160) مركز تعليم في إسرائيل.






 

تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون– الان أيضاً في VOD التابعة ل YES تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون– الان أيضاً في VOD التابعة ل YES تعليم اللغة الانجليزية بأسلوب هلن دورون– الان أيضاً في VOD التابعة ل YES

أضف تعليق

التعليقات