الشريط الأخباري

باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 21/05/2019 13:46 , التعديل الأخير 21/05/2019 13:46
باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف



تعقد لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحليّة العربيّة في هذه الأثناء، اجتماعا طارئاً في مبنى بلديّة باقة الغربيّة لبحث ظاهرة العنف المتفشّي.

وينعقد الاجتماع بعد سلسلة من الحوادث شهدتها البلاد في الناصرة، طمرة، ام الفحم وباقة الغربيّة.

ويشارك في النشاط: رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة، رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات، المحامي مضر يونس، رئيس باقة الغربيّة، المحامي مرسي ابو مخّ، النوّاب د. يوسف جبارين، د. امطانس شحادة وعبد الحكيم حاج يحيى، محمد اسعد كناعنة، د. جمال زحالقة، بالإضافة إلى د. ثابت ابو راس ورئيس بلديّة ام الفحم د. سمير محاميد، والنائب اسامة السعدي.

ويتناول المجتمعون، قضيّة العنف التي تقضّ مضاجع العرب كافّة.

وجاء في بيان المتابعة أمس، ان هذا الاجتماع يأتي لاتّخاذ القرارات المناسبة في التصعيد الأخير في جرائم القتل في مجتمعنا العربي.
 

باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف باقة الغربيّة: انعقاد جلسة طارئة في البلديّة لبحث العنف

أضف تعليق

التعليقات