الشريط الأخباري

Soltam الوعاء المناسب للطبخة المناسبة

موقع بُـكرا
نشر بـ 22/05/2019 19:05 , التعديل الأخير 22/05/2019 19:05
Soltam الوعاء المناسب للطبخة المناسبة

كيف نلائم وعاء الطبخ (الطنجرة) المناسب مع الوجبة المثالية ؟

ها أنتم قد اشتريتم مقادير فائقة الجودة ، لكن ماذا بشأن وعاء الطبخ ؟

لكل وعاء غطاء ، ولكل طبخة وعاء الطبخ المناسب لها، لكي تكون الوجبة مثالية يجب ملاءمتها مع الوعاء المناسب، لكل طبخة يوجد وعاء يجعلها في قمة الكمال – كيف ندمج بين المقادير الفائقة الجودة والوعاء المناسب؟

ما هو سر وجبة العيد المثالية ؟ انه الدمج المثالي المتكامل بين الطبخة الموفقة والوعاء المناسب

بعد أن اخترتم الطبخات لوليمة العيد واشتريتم المقادير والمكونات الطازجة والفائقة الجودة آن الأوان لاختيار الوعاء المناسب لكل طبخة.أوعية الطبخ المتقدمة والحديثة في أيامنا هذه تضمن جودة طبخ فائقة ومتناسقة مع أنواع متعددة من الطبخات ، بينما التصميم التحديث يتيح تقديم الوجبات في وسط المائدة – مع الوعاء نفسه. فكيف تلائمون الطبخة المختارة مع الوعاء المفضّل؟

قد يقول لكم أي طباخ أو طباخة : الوعاء هو الجزء الأهم من الطبخة ، وهو يؤثر على المذاق وعلى مدة الطبخ وعلى شكل تقديم الوجبة . ولذلك فان جزءاً هاماً جداً من الطبخات عشية العيد يتمثل في ملاءمة الوعاء مع كل طبخة .ما هي المعايير المركزية للأوعية (الطناجر) التي تؤثر على الوجبة كلها؟ وما هي الطبخات المنعشة في العيد ، التي تتضمن دمجاً مثالياً بين الطبخة والوعاء؟

أهم الاعتبارات لاختيار الوعاء المثالي لوجبتكم مدة الطبخ وكمية الطعام – نوع الطعام يفرض مدة الطبخ لو أخدنا الأرز كمنوذج كلاسيكي ، فان مدة الطبخ تتغير من وعاء الة وعاء ، تبعاً لكثافة وحجم وتركبية مواد الوعاء .وعاء النيروستا يتطلب مدة طبخ تختلف عن الوعاء المصبوب ، مثلا . وتبعاً لذلك ، فان كمية الطعام في الوجبة أيضاً تستدعي تغيير اختيار الوعاء : اذا ملائم مركّبات ومقادير اكثر من اللازم في الوعاء الذي لا بنشر الحرارة بشكل متساو ، فستحصلون على أجزاء غير ناضجة ، وتسببون الضرر لمذاق الوجبة . شكل التقديم – من المهم ان تعرفوا مسبقاً ان كنتم معنيين بتقديم الوعاء في وسط المائدة أو صبّ الطعام في صحن التقديم اذا اخترتم وضع الوعاء (الطنجرة) في وسط المائدة ، فمن المفضّل اختيار وعاء مصمّم و "أنيق" ، بحيث يندمج مع المائدة المرتّبة .

ترغبون في القلي ؟ اذا كانت طبختكم تتطلب مرحلة أولية من القلي ، فمن المفضل اختيار وعاء مصبوب مطلي بطلاء NON STICK فائق الجودة – فهذا الوعاء المطلب لا يحتاج الى كثير من الزيت ويمنع التصاق الطعام بالجوانب ، الامر الذي يسهّل عليكم مهمة التنظيف .

ترغبون في ادخال الوعاء الى الفرن ؟ اذا كانت طبختكم تشمل مرحلة التحضير في الفرن ، فيجب التحقق من أن الوعاء الذي اخترتموه مناسب لاستخدامه في الفرن .

قسم من الأوعية تشمل على مماسك (قوابض) من مادة السيليكون ، الأمر الذي يتيح لكم استخدامها حين يكون الوعاء فوق الغاز (على النار) ، وانزالها عند ادخالها الى الفرن .

Soltam الوعاء المناسب للطبخة المناسبة Soltam الوعاء المناسب للطبخة المناسبة

أضف تعليق

التعليقات