الشريط الأخباري

اجواء شديدة الحرارة .. وتحذيرات هامة

موقع بكرا
نشر بـ 22/05/2019 11:00 , التعديل الأخير 22/05/2019 11:00
اجواء شديدة الحرارة .. وتحذيرات هامة

-قالت دائرة الارصاد ان موجة الحر سيستمر تأثرها على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
هذه الليلة يكون الجو صافياً بوجه عام وحارا في معظم المناطق ، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الخميس 2019/05/23: تعمق الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
الجمعة 2019/05/24: تعمق الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد لتصل ذروتها في ساعات نهار اليوم حيث يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 14 درجة مئوية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف ارتفاع الموج .
السبت 2019/05/25: الموجه الحارة متوقع ان تقل حدتها في ساعات نهار اليوم مع استمرار الاجواء الحارة الى شديدة الحرارة حيث يطرأ ارتفاع على نسبة الرطوبة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجة مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


تنبيه هام
بسبب أزدياد درجات الحرارة خلال الايام القادمة بين 47 ال 50 درجة مئوية في بعض المناطق وظهور سحب ركامية تسبب الكتمة في الجو على معظم المناطق
وهذه بعض التحذيرات والتنبيهات ...


أضف تعليق

التعليقات