تشمل الأعمال تغيير البنية التحتية العلوية القائمة إلى بنية تحتية سفلية في قسم من الأماكن وإضافة خزائن اتصالات جديدة في المنطقة الصناعية والتي تتيح تزويد وتيرات تصفح عالية بشكل خاص للمصالح التجارية في المنطقة


بدأت شركة بيزك في تنفيذ اعمال لتحسين وتطوير البنية التحتية التابعة لبيزك في مدينة الطيبة، من أجل تحسين جودة تزويد الانترنت والاتصالات لسكان المدينة. وبدأت الأعمال في هذه الأيام وستستمر لعدة أسابيع. وجاءنا من بيزك انه لا يتوقع حدوث تشويشات في الخدمات المقدمة للزبائن خلال تنفيذ الأعمال.

ويأتي تحسين البنية التحتية في مدينة الطيبة في إطار خطوة واسعة تقوم بها بيزك من أجل تحسين البنية التحتية وخدمات الاتصالات في البلدات العربية. وبعد عدة لقاءات وجولة ميدانية أجريت مع رئيس بلدية الطيبة وطاقم قسم التكنولوجيا التابع لبيزك في المدينة، تم تحديد المناطق التي تتطلب اعمالا واسعة في البنية التحتية بهدف تحسين تزويد الاتصالات والانترنت بشكل ملموس لسكان المدينة.

تجدر الإشارة إلى ان الأعمال التي يتم تنفيذها تشمل في قسم من الأماكن تغيير البنية التحتية العلوية إلى بنية تحتية سفلية غير ظاهرة للعين ومحمية من أضرار الطقس والعوامل الخارجية مقارنة بالبنية التحتية العلوية المكشوفة. كما سيتم وضع خزائن اتصالات جديدة في المنطقة الصناعية في الطيبة والتي تتيح للمصالح التجارية التي تعمل في المنطقة الحصول على وتيرات تصفح عالية بشكل خاص.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]