جاءت لمفعال هبايس بصحبة الحذاء وخرجت مع شيك بقيمة 10 مليون شيكل
في بداية الأسبوع ، جاءت لبيت مفعال هبايس في تل أبيب الفائزة بسحب اللوتو الذي أجري مساء السبت الأخير . الفائزة في الستين من عمرها وتعيش في وسط البلاد ، خرجت يوم الجمعة للتسوق بأحذية جديدة.
بعد شراء زوج الأحذية ، عرضت على صديقتها التوجه إلى الكشك في المركز التجاري وملء لوتو، وكذلك فعلت. قامت الفائزة بتعبئة استمارة لوتو مزدوجة بقيمة 64 شيكل.
في اليوم التالي ، عادت الفائزة إلى المركز التجاري وفي طريق العودة طلبت من صاحب الامتياز فحص النموذج لمعرفة ما إذا كان هناك فوز. "كان صاحب الامتياز في مكالمة هاتفية" ، تقول الفائزة ، وأخبر الشخص فجأة على الطرف الآخر من الخط ، "لا بد لي من إنهاء المحادثة. لقد صدمت ولم أفهم ما حدث. قال لي: "سيدتي لديك فوز بالاستمارة". قلت له ضاحكة " كم يبلغ 20 شيكل - ربما خمسون شيكل؟ لا سيدتي ، لديك ربح كبير".
وقالت الفائزة "أتذكر أنني تأثرت للغاية ومنذ ذلك الحين لا أستطيع التوقف عن الضحك - ربما هذه هي طريقتي للتعبير عن الإثارة". "في نهاية النزهة وصلت إلى مفعال هبايس وأنا أرتدي حذائي الجديد وأمسك شيك بقيمة 10 ملايين شيكل. كنت أحلم دائمًا بالفوز لمساعدة أولادي. الآن سأدير الأموال بحكمة وسأقدم المساعدة للأولاد كما حلمت ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]