استضاف رئيس الدولة رؤوبين (روبي) ريفلين وعقيلته نحاما، يوم الإثنين، في مقر الرئاسة، مأدبة الإفطار الرمضاني التي تعقد للقيادات والشخصيات الاعتبارية من المجتمع العربي في إسرائيل.

وخلال الافطار الرمضاني التقى مراسلنا مع د. المحامي ايهاب فرح من مكتب المحاماة "هرتسوغ فوكس نأمان" الذي تحدث عن انطباعه من دعوة رئيس الدولة لشخصيات اعتبارية من المجتمع العربي، والوضع الموجودة به دولة اسرائيل من ناحية سن قوانين حيث قال:" اشطر رئيس الدولة على هذه اللفتة الطيبة، خطوة من هذا النوع تدل على الانسجام، وخطوة مباركة، لا شك ان الوضع الموجودة به دولة اسرائيل من ناحية سن قوانين، وصيانة الديمقراطية، هو وضع سيئ جداً، وفي الحضيض، حيث القوانين التي سُنت والتي تنوي الحكومة القادمة سنّها هي مؤشر للوضع السيئ المقيلين عليه، امل ان مبادرات من هذا النوع ان تضيئ الضوء الاحمر لدى متخذي القرارات والتراجع عن سن مثل هذه القوانين".

وتطرق المحامي الى اخر التطورات في مكتب المحاماة "هرتسوغ فوكس نأمان" من حيث استيعاب الاكاديمين العرب حيث قال:" لدينا خطة لاستيعاب الاكاديمين العرب من مناحية توظيف، لدينا اهداف نصبو لتحقيقها حتى نهاية السنة، حيث استوعب مكتبنا 6 محامين متدربين جدد، من المجتمع العربي اضافة الى 6 محامين يعملون في المكتب، وسوف نستمر بالعمل في هذا الاتجاه، لكي نكون مثال جيد لمكاتب اخرى".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]