الشريط الأخباري

حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو دياب.. وأنا خجول جدًا!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 02/06/2019 13:00 , التعديل الأخير 02/06/2019 13:00
حسام حبيب: شيرين أخطأت في حق عمرو دياب.. وأنا خجول جدًا!

كشف الفنان المصري حسام حبيب، كواليس حياته الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى أسرار زواجه من النجمة شيرين عبدالوهاب، وكذلك تفاصيل عن خلافها مع النجم عمرو دياب، كما رد على الاتهامات الموجهة إليه ولزوجته.

وقال حسام حبيب، خلال لقائه ببرنامج "عايشة شو" إن زواجه من شيرين يعد واحدة من أهم المحطات في حياته، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الناس يرون أن زوجته شيرين كثيرة عليه، وغير مباركين لزواجهما، وينتظرون انفصالهما.

وأوضح أنه لا يهمه آراء هؤلاء الأشخاص، ولا يلتفت إليها ولا تؤثر في حياته، مضيفًا: "أفخر بنجاح زوجتي ولا أخجل من كوّنها أنجح مني".

وأشار إلى أنه شخص يخاف على خصوصياته جدًا، ويكره الشهرة بشكل كبير، ولا يظهر في الإعلام كثيرًا بسبب حبه الشديد للموسيقى.

وبين حسام حبيب، أن الفنان أحمد صلاح حسني لحن العديد من الأغاني، ووضع عليها اسمه (حسام حبيب)، لأنه كان في ذلك الوقت لاعب كرة قدم، ولم يصبح ملحنًا.

خلاف شيرين وعمرو دياب

وعن خلاف شيرين وعمرو دياب، بين حبيب أنه من معجبي الهضبة، وكان دائمًا ينصحه بالبحث عن منتج فنان، ولم يطلب منه مساعدته نهائيًا.

وكشف عن أنه لم يستخدم اسم عمرو دياب في حل مشكلة له، مشيرًا إلى أن الهضبة عرض عليه إنتاج أغانيه ولكنه رفض، بسبب مكانته الفنية، مؤكدًا أنه لم يتدخل في الخلاف بين عمرو وشيرين.

وقال إن شيرين أخطأت في خلافاتها مع عمرو دياب، رغم أن الموضوع بدأ على سبيل المزاح، مضيفًا: "لو أنا مكانه كنت هزعل، مع أن شيرين بتحب وتحترم عمرو دياب، لأنه أكبر منها سنًا وشهرة، وبتحب مصريتها جدًا".

كما أكد حسام حبيب أن عمرو دياب يعد قصة نجاح بالنسبة لشيرين، مشددًا على أن علاقته بالهضبة لم تهتز ولم يغضب منه؛ لأنه لم يبارك له زواجه من شيرين.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات