الشريط الأخباري

هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 01/06/2019 15:09 , التعديل الأخير 01/06/2019 15:09
هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا!

هل تخطّطين لقضاء رحلة رومنسية في تركيا مع زوجك هذا الصيف ولم تختاري بعد الأماكن والمدن المناسبة؟ تفقدي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك أجمل المواقع وأكثرها رومنسية في تركيا، كما سنتوقف عند أبرز النشاطات التي يمكنكما ممارستها خلال هذه الرحلة المميزة كي تختاري الأماكن التي تلفتك وتتماشى مع ذوقك.

 Antalya - أنطاليا

تضمّ أنطاليا مجموعة من المواقع الأثرية المهمة كما تتميّز بطبيعتها الساحرة وشواطئها الرائعة، وتوفّر للعشاق والأزواج فرصة قضاء عطلة رومنسية لا تنتسى.

Cappadocia - كابادوكيا

تعتبر كابادوكيا من المناطق الأكثر تميزاً في تركيا، حيث يمكن للأزواج والعشّاق قضاء أروع اللحظات الرومنسية أثناء مشاهدة شروق أو غروب الشمس خلال رحلة في المنطاد.

Bodrum - بودروم

تعكس بودروم التقاليد والتراث التركي وتعتبر من الوجهات المميزة والرومنسية، إذ تتيح للسيّاح فرصة الإستمتاع بعطلة هادئة على الشاطئ والقيام بأروع رحلة بحرية عند الغروب.

Istanbul - اسطنبول

تعتبر العاصمة اسطنبول من الوجهات المثالية للرحلات الرومنسية إذ تجمع ما بين روعة الطبيعة، المواقع التاريخية المهمة والنشاطات المميزة المتاحة للأزواج على غرار الرحلات البحرية والإستمتاع بأروع منظر للغروب.

Marmaris - مارماريس

تشتهر مارماريس بشواطئها الرملية الرائعة وتتيح للعشاق والأزواج فرصة الإستمتاع بالسهر والحياة الليلية، مع إمكانية إكتشاف قلعة مارماريس ومتحفها المميز.

Pamukkale - باموكالي

تتميّز مدينة باموكالي بطبيعتها الساحرة وتشكيلاتها الجيولوجية الملفتة، كما تضمّ ينابيع مياه ساخنة وبقايا تاريخية مهمة وتعتبر من الأماكن المناسبة لقضاء عطلة ممتعة ورومنسية في الوقت عينه في تركيا.

المصدر: موقع أنوثة

هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا! هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا! هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا! هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا! هذه الأماكن هي الأكثر سحراً ورومنسية في تركيا!

أضف تعليق

التعليقات