ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عامًا من البعنة بشبهة ارتكابه اعمال مشينة بحق نساء قام بنقلهن بواسطة سيارته (توصيلة) في منطقة كلية تال حاي في كريات شمونيه ( الخالصة).

وكانت النيابة العامة قدمت لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده، حيث تلقت الشرطة منذ حوالي أسبوعين (19-5-19) ، بلاغًا من خلال اتصال على مركز الشرطة 100 حول رجل يقود سيارته بمفرده بالقرب من كلية تال حاي في كريات شمونة ويقل نساء، ويرتكب بحقهن أعمالًا مشينة.

وبدورها شرعت الشرطة في البحث عن المشتبه، وجمعت البينات والادلة وشرعت بالتحقيق في ملابسات هذه القضية. وفي غضون دقائق، عثرت الشرطة على سيارة المشتبه وتم القبض عليه ونقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه.

4 نساء قدمن شكوى ضده
  
وبعد تحقيق موضوعي ومهني بما فيه جمع افادات من أربعة مشتكيات تبين أن المشتبه كان يسافر في سيارته قرب الكلية تال حاي في كريات شمونيه بشكل منهجي ليقف للنساء ليقدم لن المساعدة ليقلهن - (توصيله)، حيث كان يطلب منهن الجلوس في المقعد الأمامي بجانب السائق وحزم حزام الأمان. اثناء ذلك كان المشتبه يخلق وضع وهمي باستمرار وكان عطلًا في حزام المقعد مما جعل من الصعب على المشتكيات حزمه بأنفسهن ، مما يخلق موقفًا مكّنه من الاقتراب منهم ولمس اجسادهن بينما يُزعم أنه يساعدهن على وضع حزام الامان.

وفق التطورات في التحقيق، تم تمديد توقيف المشتبه رجل يبلغ من العمر 34 عامًا من سكان البعنة من وقت لآخر وفقًا لطلب الشرطة في محكمة الصلح في كريات شمونة.

تقديم لائحة اتهام ضده

وقدمت يوم امس ضده النيابة العامة لواء الشمال لائحة اتهام تنسب له مخالفات القيام باعمال مشينة وغير لائقة ومضايقة على خلفية جنسية واستعانة بسيارة لارتكاب هذه المخالفات كما وتم تقديم طلب الى المحكمة لتمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]