الشريط الأخباري

أبراج تملّ من العلاقة سريعًا وأخرى تقدّس الحياة العاطفيّة

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 05/06/2019 09:00 , التعديل الأخير 05/06/2019 09:00
أبراج تملّ من العلاقة سريعًا وأخرى تقدّس الحياة العاطفيّة
shutterstock

يختلف التّعايش مع الحياة العاطفيّة، من شخص لآخر، فهناك من يقدّسها ويضعها في مقدّمة أولوياته، فيما يملّ منها آخر، ويعتبرها جزءًا صغيرًا من حياته.

صنّفتْ لنا مجلة يورتانغو، هذه الشّخصيّات، بحسب أبراجهم، وسنعرضهم في طيّ السّطور التّالية.

برج الجوزاء

شخصيّة عقلانية بالدّرجة الأولى، تعرف كيف تفصل بين العقل والقلب، تفقد الاهتمام سريعًا، وتملّ من العلاقة بمرور الوقت. تفكّر بالمنطق والعقل معًا، وعندما تتّخذ القرار المناسب، تنسحب من العلاقة للأبد.

برج الميزان

تفقد اهتمامها سريعًا، وبالرّغم من أنّها عاطفيّة ورومانسيّة، إلّا أنّها تحبّ التّجديد، وعدم السّير على وتيرة واحدة، خياليّة لأبعد مدى، لكنّها عقلانية جدًا ولا يستقرّ رأيها على شخص واحد. لديها تطلّعاتها الخاصّة، وطموحاتها، وعندما لا يلبّي حبيبها ذلك، تملّ منه وتتركه.

برج الدلو

الحبّ والمشاعر لا يمثّلان في حياتها شيئًا، تفكّر بالعقل وتحكمه في كافة قراراتها، ولا يهمّها الكلمات المعسولة والرّومانسيّة الحالمة، هوائيّة جدًا، لكنّها منطقيّة بامتياز، وتفقد الاهتمام بالفعل. لكنْ، يمكن أنْ تدرس قرارها بمرور الوقت.

برج القوس

مثل الزّئبق، يصعب فهمها، أو الوصول لما يدور في عقلها، لا يمكن أنْ تستمر في علاقة طويلة الأجل، تبحث عن المغامرة، وتحتاج دائمًا للعيش في جوّ مثير ملئ بالمفاجآت، تفقد اهتمامها، عندما تشعر بأنّ شريكها لا يواكب تطلّعاتها، ورغباتها في الحياة.

برج الحمل

تهوى المطاردة والعلاقات المتجدّدة، مندفعة في قرارتها، لا سيما الارتباط بشخص ما، ومع الوقت تملّ من العلاقة، لأنّها لم تأخذ الوقت الكافي للتّفكير، والتّعرف على هذا الشّخص جيدًا، وكلّ ما يهمّها الوصول للشّخص الذي تريده، بغضّ النّظر عن كونه مناسبًا لها، أم لا.

برج الأسد

كلّ ما يهمّها الشّعور باهتمام الأخرين، وأنّها أهمّ شيء في حياة شريكها، تضع نفسها في مكانة مرموقة، ولا تسامح من لا يعرف قيمتها، ويعطيها من الحياة ما تستحقّ، تفقد اهتمامها عندما تشعر بالتّجاهل، ولا مانع من الارتباط بشخص آخر، ما دام أنّه يقدّرها ويعرف قيمتها.

برج العذراء

تعشق الالتزام وتقدر العلاقات وتقدّسها، تبحث عن الرّجل كشريك حياة دائم، وليس كنزوة وقتية، عن من يكمّلها ويتّفق معها في التّخطيط للمستقبل، تفقد الاهتمام فقط، عندما تشعر بعدم تقدير ما تقوم به تجاه شريكها، أو أنّها فقدت لغة الحوار فيما بينهما.

برج الثور

تبحث عن الرّباط الأبديّ، ولا تنساق للعلاقات القصيرة، أو العابرة، تبحث عن الحبّ الدّائم والشّخص الرّومانسيّ الجادّ في علاقته بها، تقرأ المشاعر الحقيقية في عيون من يريد الارتباط بها، لا تملّ من العلاقة، وتبحث عن الحلول المناسبة، تضع حدودًا للعلاقات في بدايتها وعلى رجلها الاختيار.. إمّا الزواج، أو الرّحيل.

برج السّرطان

تشعر بالخجل في البداية وتتعامل بحذر، حتى تتأكّد من شعور هذا الرّجل الغريب عنها. لكنْ، بمجرّد تأكّدها والانخراط في العلاقة، تحيطه بالاهتمام، والرّعاية، والحبّ، والولاء لأبعد الحدود. تبحث عن شريكها، لتقضي معه حياتها، وعندما تصدم من تصرّف ما، على شريكها أنْ يتركها بعض الوقت، لتقرّر. وغالبًا ما تقرّر الاستمرار في العلاقة.

برج العقرب

تبحث عن الرّجل الذي تعتمد عليه، ويشعرها بأنوثتها وقيمتها، ولا يقلّل من شأنها، قد تندفع نحو علاقة جديّة مع شخص ما، لكنّ الرفض هو الشّيء الوحيد الذي يفقدها اهتمامها، وعندما تجد الشّخص الذي يتقبّلها ويرعاها، ستمنحه حياتها دون تفكير.

برج الحوت

مستعدّة للسّفر لنهاية العالم، كي تجد شريك حياتها، فالحبّ والارتباط على رأس أولويّاتها. تبحث عن الشّخص الرّومانسيّ المغازل المرح، قد تتردّد في البداية، خوفًا من الالتزام والمسؤوليّة. تحبّ الرعاية والاهتمام من شريكها، حتى لا تفتر مشاعرها وتشعر بالملل. وبمجرد وجود الشّخص الذي تريده، ستتمسك به للأبد.

برج الجدي

شخصيّة صبورة، تعطي شريكها فرصًا متعدّدة دون كلل أو ملل، تعرف كيف تفرّق بين من يريد الارتباط بها، و من يريد اللّعب على مشاعرها، مستعدّة للكفاح مع شريكها للوصول للقمّة، وستحاول الاحتفاظ به، بكلّ ما أوتيتْ من قوّة، وعندما تعثر على الحبّ الحقيقيّ، فستظلّ مخلصة له مدى الحياة.

المصدر: فوشيا 
 

أضف تعليق

التعليقات