الشريط الأخباري

النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/06/2019 15:00 , التعديل الأخير 04/06/2019 15:00
النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم



اختتم ليلة امس في متنزه سويسة في ام الفحم دوري رمضان، "دوري التسامح"، وذلك للسنة السابعة على التوالي، وبحضور المئات من اهالي ام الفحم المنطقة. ووصل الى المباراة النهائية فريقا "فلسطين" و"الامن الوقائي" بعد مباريات تمهيدية استمرات طوال ايام شهر رمضان الفضيل.

وشارك في البرنامج الاحتفالي العديد من الضيوف، منهم رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، النائب د. يوسف حبارين، والمحامي محمد لطفي، كما وشارك النجم العربي الدولي مؤنس دبور في تكريم الفريق الفائز وتسليم الكؤوس.

وفي نهاية الاحتفال شكر منظما الدوري، الرياضيان اشرف ابو الياس ونديم جبارين، كل من ساهم بهذا النجاح الكبير للدوري.

وقال النائب جبارين في ختام البرنامج:هذه النشاطات الرياضية والمجتمعية توحّدنا، وتعزز من قيم الانتماء والمحبة بين ابناء البلد الواحد والشعب الواحد. وهي البديل لآفة العنف والتشرذم والتعصّب التي يعاني منها مجتمعنا. وكل عام والجميع بألف خير.

وبدوره، قال رئيس بلديّة امّ الفحم - د. سمير محاميد لـبكرا: فيما يتعلق بالدوريات الرياضية الرمضانية في ام الفحم، والتي نظمت في عدد من الأحياء، وبمبادرة عدد من المؤسسات البلدية وغير البلدية، مثل المركز الجماهيري وقسم الرياضة ودوري الخضور وغيرها، فإننا نبارك هذا التوجه ونشجع هذا النوع من الفعاليات والنشاطات التي تشارك فيها فئة الشباب تحديداً، وهو ما نبحث عنه دائما أن يكون للشباب متنفس وملتقى يجمعهم ويتنافسون فيه على الخير، ويقوي العلاقات الاجتماعية ووشائج الحب والأخوة فيما بينهم، بعيداً عن مظاهر العنف التي يشهدها مجتمعنا، وبكل أسف، وتشجيعاً للشباب أن يكون للرياضة دورٌ هامٌ في حياتهم الشخصية، حفاظاً على نمط حياة صحي ونشيط. ونحن كبلدية لن نألو جهداً أن نوفر للشباب كل ما من شأنه أن يشجع هذا النوع من الفعاليات الرياضية، من ملاعب وقاعات ومعاهد لياقة بدنية.

النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم النجم مؤنس دبور ضيف اختتام دوري رمضان لكرة القدم في ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات