الشريط الأخباري

رئيس "البيت الفحماوي"، معلواني: وجود كوادرنا في مفرق العيون استمراراً لسلسلة نشاطات

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/06/2019 00:40 , التعديل الأخير 05/06/2019 00:40
 رئيس



انتشر اليوم متطوّعو "البيت الفحماوي" في مناطق ام الفحم المختلفة وذلك لتنظيم حركة السير عشيّة عيد الفطر السعيد.

وتوزّع عدد من المتطوّعين في منطقة العيون وهي منطقة مكتظة بالسيّارات وحركة السير والمحال التجاريّة.

وساهم هذا النشاط في التخفيف من وطأة حركة السير وتذمّر السائقين من أزمات السير الخانقة المتكرّرة.

وقال رئيس البيت الفحماوي - المحامي محمد معلواني لـبكرا: بداية البيت الفحماوي يبارك لاهالي مدينة ام الفحم جمعاء حلول عيد الفطر السعيد بعد صيام شهر رمضان المبارك، أعاده الله على اهالي ام الفحم وعلى الامة الاسلامية بالخير والحب والتسامح واليمن والبركات.

وأضاف: وجود كوادر البيت الفحماوي في مفرق العيون في هذه الايام يأتي استمرارا لفعاليات قام ويقوم بها البيت الفحماوي في شتى المجالات في اطار المساعدة من أجل محاولة التخفيف عن الاهالي في كل زاوية تحتاج لمساعدتنا ونستطيع ان نقول انه وبحمد الله وبهمة شباب البيت الفحماوي كان تخفيفا كبيرا على الاهالي في هذه الايام ما قبل العيد، من تنظيم المفرق.

يداً بيد

وتابع: نأمل من الله تعالى ان تتعافى بلدية ام الفحم من ازمتها المالية الشيء الذي يؤثر على عدم القيام بكثير من المهام الملقاة على عاتقها، لذلك نؤكد نحن في البيت الفحماوي وكما قلنا سابقا أنّنا سنعمل يدا بيد وسنتنافس على الخير للنهوض في مدينتنا الغالية.

وأكدّ معلواني في حديثه على أنّ: في هذه المرحلة البيت الفحماوي ينظم مفرق العيون في ليالي العيد ، وان كان هناك حاجة في ايام العيد سندرس الامر ونقرر و
كما تعلم البيت الفحماوي ايضا نفذ مشروع نورت البلد في بداية شهر رمضان المبارك حين أضاء الاحياء البعيدة عن مدينة ام الفحم ومراكز الحارات الاربعة، وسيكون في الايام القريبة فعاليات اخرى.

وأنهى حديثه بالقول: في النهاية اتوجه الى اهالي مدينة ام الفحم وأقول في هذه الايام المباركة نتضرع الى الله تعالى أن يؤلف قلوبنا وان يكون هناك تنافسا على الخير فيما بيننا من أجل النهوض في مدينة ام الفحم ان كان على مستوى النظافة او المحافظة على الحيز العام والحق العام وتنظيم السير امورا ملحة آن الاوان ان ترتب بشكل صحيح.

 رئيس البيت الفحماوي، معلواني: وجود كوادرنا في مفرق العيون استمراراً لسلسلة نشاطات  رئيس البيت الفحماوي، معلواني: وجود كوادرنا في مفرق العيون استمراراً لسلسلة نشاطات

أضف تعليق

التعليقات