الشريط الأخباري

قلنسوة: القبض على رجل 45 عامًا بشبهة حيازة مسدس

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/06/2019 18:05 , التعديل الأخير 05/06/2019 18:05
قلنسوة: القبض على رجل 45 عامًا بشبهة حيازة مسدس

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانًا مفاده حول القبض على رجل يبلغ من العمر 45 عامًا من قلنسوة للاشتباه به بحيازة مسدس من طراز "جلوك" وبناء مطبات لتخفيف السرعة في محيط منزله وتركيب كاميرات مراقبة في مكان عام بشكل غير قانوني.


وألقت الشرطة القبض على المشتبه، خلال نشاطها الميداني مركز للشرطة بهدف الحد من مخالفات العنف وجرائم الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي.

وتمت مداهمة أفراد من الشرطة منزل مواطن من سكان قلنسوة، وأثناء وصول أفراد الشرطة إلى المنزل وعندما لاحظ المشتبه قدومهم، ألقى شيئًا ما من نافذة المنزل، ليتبين على الفور، أنه مسدس من نوع "جلوك".

كما وجد أفراد الشرطة أثناء النشاط، أن المشتبه بنى مطبات لتخفيف السرعة حول منزله دون تصريح فقاموا بإزالتها باستخدام جرار من السلطة ال محلية، بالإضافة إلى إزالتهم كاميرات مراقبة قام بوضعها المشتبه في أماكن عامة بالشارع المحيط من منزله، بشكل منافٍ للقانون ودون الحصول على تصريح.

 وتم توقيف المشتبه، البالغ من العمر 45 عامًا من قلنسوة، وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة. غداً، الخميس، سيحال المشتبه إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

قلنسوة: القبض على رجل 45 عامًا بشبهة حيازة مسدس

أضف تعليق

التعليقات