الشريط الأخباري

سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم "اكاديميا صف" في الرياضيات.

موقع بكرا
نشر بـ 07/06/2019 10:25 , التعديل الأخير 07/06/2019 10:25
سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم

احتفلت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين بتخريج فوجا اخر من طالبات طاقم "اكاديميا صف" وذلك بمشاركة الطاقم الاداري في المدرسة ممثلة ببمدير المدرسة عمر بدارنة ونائبه ذياب غنايم، وتمنى مدير المدرسة للطالبات مواصلة نجاحهم وانخراطهم في سلك التعليم، كما شكر الدكتور غالب نصار الهيئة التدريسية في المدرسة وطاقم معلمين الرياضيات على ارشادهم ودعمهم للطالبات.

هذا وقدمت الطالبات هدايا رمزية لادرة المدرسة ولمعلمين الرياضيات، وفي كلمتها شكرت الطالبة ضحى هيب ادارة المدرسة ومعلمين الرياضيات على دعمهم حيث قالت في كلمتها: 

"من الصعب دائماً صياغة كلمات الشكر والعرفان، ربما لأننا نشعر بأنها لا تفي حق من نهديه هذه الكلمات واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها ، ونحن نحاول صياغة كلمات شكر الى ينبوع عطاء تدفق بالخير ليروينا من روائع علمه .
نتقدم بجزيل الشكر إلى طاقم الهيئة التدريسية بمديرها الاستاذ الفاضل عمر بدارنه والاستاذ ذياب كابولي غنايم والاستاذ عدنان عثمان، ولا ننسى الاساتذه الفاضلين؛ محمود غالية ،جمال طربيه ،علي غنايم
واخيرا وليس اخرا نتقدم بجزيل الشكر إلى جميع الهيئة التدريسية على تعاملهم الحسن معنا
ولا ننسى نبراس العطاء الذي نثر علينا بكرمه كالمطر الدكتور غالب نصار الذي نعتز ونفتخر بامثاله "

سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم اكاديميا صف في الرياضيات. سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم اكاديميا صف في الرياضيات. سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم اكاديميا صف في الرياضيات. سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم اكاديميا صف في الرياضيات. سخنين: اعدادية الحلان تحتفل بتخريج فوج آخر من طاقم اكاديميا صف في الرياضيات.

أضف تعليق

التعليقات