الشريط الأخباري

الملك عبد الله الثاني يهنئ شعبه بذكرى الثورة العربية الكبرى، وزوجته:" كم انا محظوظة بك"

موقع بكرا
نشر بـ 10/06/2019 23:42 , التعديل الأخير 10/06/2019 23:42
الملك عبد الله الثاني يهنئ شعبه بذكرى الثورة العربية الكبرى، وزوجته:

هنأ العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني شعب وجيش بلاده وأجهزته الأمنية بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

وتصادف اليوم الذكرى 103 للثورة العربية الكبرى التي أشعل فتيلها، الشريف حسين يوم 10 يونيو 1916 ضد السيطرة العثمانية في الحجاز.

في ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، أهنئ وطننا الغالي بنشامى جيشه العربي وأجهزته الأمنية، فهم فخرنا وعزنا والأمناء على رسالة الوطن ومنجزاته، حفظكم الله وحفظ الأردن وشعبه الأبي

وكان الشريف حسين، الجد الأكبر للملك عبد الله الثاني قد أطلق في مثل هذا اليوم قبل 103 سنوات في مكة المكرمة رصاصة من بندقيته، كانت بمثابة إشارة الانطلاق للثورة العربية الكبرى التي نجحت في طرد العثمانيين من الحجاز وفيما بعد من سوريا والعراق.

معايدة أردنية ملكية: "كم أنا محظوظة بقربك"

عايدت ملكة الأردن رانيا العبد الله بكلمات مؤثرة نابعة من شغاف القلب، زوجها الملك عبد الله الثاني في الذكرى العشرين لجلوسه على العرش.
ونشرت في حسابها عبر "إنستغرام" صورة تجمعها به أرفقتها بمعايدة خاصة جاء فيها: "كم أنا محظوظة بقربك. شكراً على الأمس واليوم وكلي شوق لغد أنت فيه... سيدي... كل عام وأنت في القلب ملك وعلى الرأس تاج".

الصورة المعبّرة التي تختزل عمق العلاقة الصلبة للزوجين، حازت تفاعلا فور نشرها، إذ ظهرت الملكة رانيا ممسكة يد الملك عبد الله وابتسامة الرضا على محياها.

أضف تعليق

التعليقات