الشريط الأخباري

ممرضة من عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف تطوّر نموذجًا خشبيًا يحاكي هرم الطعام

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2019 10:05 , التعديل الأخير 12/06/2019 10:05
ممرضة من عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف تطوّر نموذجًا خشبيًا يحاكي هرم الطعام



قامت داليا جرامنة، وهي ممرضة مسؤولة في عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف، بتطوير نموذج خشبي يحاكي هرم الطعام لإستخدامه كأداة مساعدة في ورش العمل الصحية لتعزيز أهمية نمط الحياة الصحي التي تقيمها في رياض الأطفال.

"خلال ورشة العمل، أعلم الأطفال عن النظام الغذائي الصحي وأسلوب الحياة الصحي، وبمساعدة النموذج، أشرح لهم عن الهرم الغذائي. وأثناء الفعاليات يتعرّف الأطفال على التوصيات المتعلقة بالنظام الغذائي الصحي، ماهية الأطعمة التي يجب تناولها، ما يجب تجنبه، وأهمية الفاكهة والخضروات ومياه الشرب"، أوضحت داليا.

تهتم كلاليت بصحة مرضاها وتشجع تعزيز نمط حياة صحي للأطفال خاصةً عن طريق إقامة مجموعة واسعة من ورشات العمل. يبدأ التعليم من سن مبكرة حيث يأخذ الأطفال المضامين والقيم التي تعرّفوا عليها إلى المنزل. واختتمت داليا قائلة أنه "من المعروف أن الأطفال قادرون على إحداث تغيير داخل العائلة وتغيير نمط الحياة في المنزل، حيث أنهم سفراؤنا لمستقبل أكثر صحة. الأطفال ومعلميهم استمتعوا بالأنشطة الغنية والتعليمية.

ممرضة من عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف تطوّر نموذجًا خشبيًا يحاكي هرم الطعام ممرضة من عيادة كلاليت في كيبوتس ميراف تطوّر نموذجًا خشبيًا يحاكي هرم الطعام

أضف تعليق

التعليقات