نصح أسطورة الكرة الإنكليزية واين روني، فريقه السابق مانشستر يونايتد، بالابتعاد عن التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل، واتباع "استراتيجية أخرى" في الانتقالات.

وفي التفاصيل أنّه كثرت الأخبار التي تربط مانشستر يونايتد بالويلزي بيل مؤخرا، خاصة مع اقتراب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، وذلك نتيجة للخلافات الكبيرة بينه وبين مدرب الفريق زين الدين زيدان.

من جهته، قال روني : "على المدرب أولي (غونار سولشاير) بناء الفريق، ولا أعتقد أن إحضار لاعب أو اثنين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد الفريق"، مضيفاً: "بإمكانك إحضار لاعبين مثل رونالدو وميسي وبيل، لكنه سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعب معك عامين ثم لن تستطيع الاستثمار به مجددا، وعليك التخلي عن كل هذه الأموال التي أنفقتها".

واعتبرت وسائل الإعلام أن روني يقصد بيل في هذه التصريحات، لأنه اللاعب الأقرب للانضمام لمانشستر يونايتد، وفقا للأنباء الأخيرة.

ونصح روني الفريق، قائلا: "النادي (مانشستر يونايتد) عليه بالبناء باللاعبين الصغار.. أتصور أن الجماهير ستتفهم بأن النادي لن ينافس على الدوري الموسم المقبل".

يُذكر أنّ روني لعب 13 موسما مع "الشياطين الحمر"، حقق فيها جميع الألقاب المحلية والقارية، ما بين أعوام 2004 و2017، قبل انتقاله لإيفرتون الإنكليزي، ثم إلى دي سي يونايتد الأميركي، فريقه الحالي.



المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]