الشريط الأخباري

خطير- مؤتمر "في مهب العنف": 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير!

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 12/06/2019 14:16 , التعديل الأخير 12/06/2019 14:16
خطير- مؤتمر



عقدت جمعية الجليل الجمعية العربية القطرية للبحوث والخدمات الصحية بالتعاون مع ركاز مركز البحوث الاجتماعية التطبيقية اليوم في فندق جولدن كراون في الناصرة المؤتمر السنوي بعنوان "في مهب العنف" العنف في المجتمع العربي، حقائق وقراءات.

برنامج المؤتمر كان غنيا جدا افتتح بكلمات ترحيبية من رئيس لجنة متابعة قضايا الجماهير العربية محمد بركة ود. علا عوض رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ود. روزلاند دعيم عضوة الهيئة الإدارية في جمعية الجليل والسيد بكرا عواودة المدير السابق في جمعية الجليل. كما افتتحت الجلسة الأولى بعرض للمسح الذي أجرته جمعية الجليل قام به السيد احمد الشيخ محمد مدير عام الجمعية.


35 الف شخص اعترفوا باستعمالهم السلاح في العام الأخير

وشهد المؤتمر ورشات عمل عديدة وطائرة مستديرة ادارها بروفيسور اسعد غانم بعنوان العنف في المجتمع العربي، قراءة الواقع وفرص التغيير، شارك فيها مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والنائبتين عايدة توما وهبة يزبك الى جانب نخبة من المختصين في مجالات مختلفة منهم الناشطة الاجتماعية والسياسية سماح سلايمة والبروفيسور مروان دويري.

المؤتمر كشف عن احصائيات بارزة وخطيرة نذكر منها ان نحو 100 الف اسرة تعرضت لاعتداء في العام الأخير و180 الف شخص اكدوا تعرضهم لاعتداء في العام الأخير من جيل 18 عام فما فوق، 35 الف شخص اعترف باستعماله السلاح في العام الأخير إضافة الى ان وجود 12% ممن يؤيدون العنف عند النساء وعند الرجال 18%.

خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير! خطير- مؤتمر في مهب العنف: 100 الف اسرة عربية تعرضت لاعتداء في العام الأخير!

أضف تعليق

التعليقات