الشريط الأخباري

الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2019 15:37 , التعديل الأخير 12/06/2019 15:37
الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب


قالت الشرطة أنها قامت بحملة واسعة في مدينة الناصرة، لمكافحة الجارة بالمخدرات، وحيازة السلاح، والقيادة غير القانونية، وتلويث البيئة، والعمال الذين يتواجدون في البلاد بشكل غير قانوني.
وفي بيان الشرطة جاء:
- أن الشرطة ضبطت في موقع بحي كرم الصاحب مسدس من نوع إف إن، وبندقية كارلو وأسلحة أخرى وذخيرة، وفي نفس المكان عثرت على 3 عمال من جنين ليس لديهم تصاريح عمل، وتم اعتقال اثنين منهم وارسال آخر إلى داخل الضفة، وتوقيف اصحاب المكان للتحقيق.

- وفي بداية الاسبوع اعتقلت الشرطة شابًا بسنوات الأربعين، بشبهة التجارة في المخدرات وانشاء محطة لهذا الغرض في شارع بولس السادس (الشارع الرئيسي) في الناصرة، وذلك بعد مراقبة المكان، وقد تم العثور على مخدرات من نوع حشيش وميرحوانا وأموال وهواتف نقالة، وتم تمديد اعتال المشتبه.

- وضمن حملة لمكافح ظاهرة تلويث البيئة تم فحص 160 مركبة، وشط 34 منها وانزالها عن الشارع كونها ملوثة للبيئة، كما وتم ضبط شاحنة من نوع مارسيدس، لم يتم ترخيصها منذ عام 2003 وبداخلها 8 اسطوانات غاز.

- وفي حملة للشرطة مع التأمين الوطني، صادرت الشرطة 8 سيارات بسبب ديون على أصحابها للتأمين الوطني، وبينها سيارتين من نوع BMW X3, BMW 320i.

وأكدت الشرطة أنها مستمرة بحملاتها لحماية القانون.

الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب الناصرة: محطة مخدرات في الشارع الرئيسي .. وضبط أسلحة في كرم الصاحب

أضف تعليق

التعليقات