أصدرت الشرطة بيانًا صحفيًا حول كشفها عن قضية بيع مخدرات في منطقة حيفا، وجاء في البيان: 

سمح للنشر: مع نهاية تحقيق سري بالتعاون مع مصلحة الضرائب، القت الشرطة القبض على ثلاثة مشتبهين من سكان حيفا والكرايوت للاشتباه بهم بتهريب مخدرات خطرة مشتبهة من نوع الكوكايين بقيمة مالية تقدر بملايين الشواقل.

القت الشرطة القبض يوم امس 12.6.2019 مع نهاية تحقيق سري بالتعاون مع مصلحة الضرائب (السلطات الضريبية في مطار بن غريون الدولي وحيفا ) ، على 3 مشتبهين من سكان حيفا والكرايوت في الثلاثينيات من عمرهم، للاشتباه بهم بتهريب مخدرات خطرة مشتبهة كالكوكاين بقيمة مالية بقدر ملايين الشواقل.

تحقيق سري مركز وموضوعي ادى الى كشف المشتبهين الثلاثة بشبهة تهريب- استيراد المخدرات الخطرة إلى إسرائيل، وإخفائها بطريقة فريدة من نوعها بعد ان أُدخلت الى أنبوب حديدي، والذي يبدو وكأنه جزء من آلة.

مع إعطاء الإشارة الليلة الماضية واللانتقال من المسار السري الى المسار العلني للتحقيق بعد ان استلم المشتبهون الرزمة، تمت مداهمتهم والقاء القبض عليهم ، هذا إلى جانب التفتيش وضبط المواد الخطرة التي كانت بحوزتهم .

تم القاء القبض على المشتبهين الثلاثة واحيلوا الى التحقيق في وحدة التحقيق المركزية لواء الساحل وستتم احالتهم إلى محكمة الصلح في حيفا هذا الصباح، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

مرفقة صورة شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]