الشريط الأخباري

كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 15/06/2019 22:00 , التعديل الأخير 15/06/2019 22:00
كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار


بأجواء من المحبة والتآخي عقدت مساء السبت راية الصلح بين الاقرباء من عائلة خطيب في بلدة كفركنا وذلك بعد اصابة الحاج لطكفي خطيب باطلاق نار. وسادت مراسم الصلح اجواء من المحبة والتآخي بين العائلتين.ونجحت لجنة الصلح، بعقد راية الصلح بين الطرفين بعد جهود كبيرة حتى تم التوصل الى اجراء مراسيم الصلح، بمشاركة العديد من الشخصيات اجتماعية ومسؤولي لجنة الصلح.

وبعد الانتهاء من المراسم تم التوجه الى المحمص الذي تم اغلاقه حيث وقعت حادثة اطلاق النار،وتم فتحه من جديد بعد عودة المياه الى مجاريها.

كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار كفركنا: الصلح بين ابناء عائلة خطيب بعد اصابة الحاج لطفي باطلاق نار

أضف تعليق

التعليقات