الشريط الأخباري

أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 15/06/2019 23:30 , التعديل الأخير 15/06/2019 23:30
أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان

تداعى النجوم ليل أمس على السجادة الحمراء بملابس غريبة في أول حفل "مت غالا" Met Gala يشهده لبنان والعالم العربي، هذا الحفل الذي يعد أكبر حدث عالمي خاص بالموضة، حيث يتم تشبيهه بحدث جوائز الأوسكار، ويتخذ من متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك مركزاً له.

ليل أمس اتخذ مركزاً له في مجمع "r8tedlb" في مدينة جبيل اللبنانية، وتعود فكرته للممثل جو صادر وشقيقه جيمي ، تحت شعار " Go weird.. Go out of the bo" أو النجوم لأول مرة بإطلالات خارج المألوف.

أبرز النجوم المشاركين

بعض النجوم و النجمات نجحوا في اختيار إطلالات لافتة ومبتكرة تناسبت مع موضوع الحفل، والبعض الآخر كانت إطلالاته كارثية وفيها الكثير من المبالغة وبعيدة تماماً عن فكرة الحدث.
أبرز النجوم الذين حضروا الحفل: جيني إسبر، داليدا خليل، وسام صليبا، روان طحطوح، جويل الفرن، يمنى شري، زاهي وفادي الحلو، منال طحطوح، فادي حرب، أرزة شدياق، شربل زوي، نيكولا مزهر، جيهان خماس، بونيتا سعادة.

جو صادر: لمست حماساً كبيراً من قبل النجوم

جو صادر تحدث لـ"سيدتي" أن "الهدف من وراء فكرة "مت غالا" هو أنه لا ينقصنا أي شيء للقيام بفكرة غريبة كالتي نراها تحصل في الخارج، علينا فقط أن نضع أيدينا بأيدي بعض، لدينا نجوم كبار في لبنان وإعلام أيضاً.
وأكد جو أنه "سيتم تجنب الأخطاء التي ستحصل في العام المقبل وستكون التحضيرات أقوى".

وهل يخاف من النقد الذي من الممكن أن يطال الحدث؟

النقد موجود دائماً ولا يمكن أن ترضي الجميع، وانشالله عام بعد عام سيكون الحفل أفضل. هل كان هناك صعوبة في إقناع نجوم الصف الأول للمشاركة في الحفل؟
الحضور الذي أتى والذي لم يأت بالنسبة لي ينتمون إلى الصف الأول، هناك من أبهرته الفكرة وهناك مجموعة من الأساس ترفض حضور أي حدث يقام، ولكن بشكل عام لاحظت حماساً كبيراً لدى الجميع للمشاركة".

 

أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان أغرب إطلالات النجوم في مت غالا لبنان

أضف تعليق

التعليقات