الشريط الأخباري

الحوت في الصدارة.. هذه الأبراج الـ 5 تستسلم بكل سهولة!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 18/06/2019 11:18 , التعديل الأخير 18/06/2019 11:18
الحوت في الصدارة.. هذه الأبراج الـ 5 تستسلم بكل سهولة!
shutterstock

يتميز بعض الأشخاص بالمثابرة والإصرار على تحقيق أحلامه والوصول لأهدافه مهما واجهته من عقبات، بينما بعضهم الآخر فيشعر بالإحباط ويستسلم بسهولة إذا واجهته أي مشكلة حتى لو كانت بسيطة.

ووفقًا لخبراء الأبراج، نقدم لكِ من خبراء الفلك أبراجًا يستسلم أصحابها بسهولة:

الحوت
رغم أن الحوت يعد من أكثر الأبراج عاطفةً، إلا أن حساسيته الشديدة وتشاؤمه طوال الوقت يجعله يستسلم بسهولة، حيث يسأم بسرعة ولا يرى فائدة من الاستمرار في محاولة يائسة.

الميزان
مشكلة الميزان في الالتزام، تُصعّب عليه مهمة مواجهة العقبات والتحديات في رحلته لتحقيق هدفه، إذ إنه بالنسبة لبرج الميزان، تلك العقبات تعد بمثابة مؤشر إلى أن خطته للوصول لذلك الهدف غير مجدية، فلا يرى داعي للاستمرار في المحاولة ويستسلم بسهولة.

الجوزاء
يعد الجوزاء من أكثر الأبراج التي تستسلم بسهولة جدًا، وذلك لأنه يشعر بالملل بسرعة، ويأمل في حدوث شيء أو الحصول على خطة ممتعة أكثر.

السرطان
على غرار الميزان، يرى برج السرطان أن ما يواجهه من عقبات حالية تشير إلى فشل نتيجة خطته، وذلك يرجع إلى نظرته التشاؤمية معظم الوقت، بالإضافة إلى أنه كثيرًا ما تساهم عواطفه في عرقلة خطته، فيلجأ إلى الاستسلام في نهاية المطاف.

القوس
على الرغم من أن برج القوس يُعرف بعناده وإصراره، إلا أنه كثيرًا ما يكون غير صبور، ويمل من خطته أو مشروعه الحالي لينتقل إلى مشروع آخر جديد، حيث يريد أن تكون الأمور سلسلة دون عقبات، وفي حال واجهها، يستسلم بسهولة.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات