الشريط الأخباري

ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 18/06/2019 14:42 , التعديل الأخير 18/06/2019 14:42
ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم


يتوافد المحامون في ام الفحم والمنطقة على التصويت والمشاركة في انتخابات نقابة المحامين. ويصوّت محامو ام الفحم في الصندوق المخصّص لهم في المركز الجماهيري في المدينة.

وعلم "بكرا" أنّ العملية الانتخابيّة تسري بهدوء دون مشاكل تذكر.

وقال أحد المرشّحين ضمن قائمة نزاهة المهنة للواء حيفا - المحامي انس ابو حسين لـبكرا: العملية الانتخابية تسير بهدوء وعلى ما يرام فاليوم يقف المحامي امام مفترق طرق.

وأنهى حديثه: سيقرّر جمهور المحامين اليوم من سيكون رئيس نقابتهم لذلك يتوجب عليهم الخروج والإدلاء بصوتهم.

على جميع المحامين الخروج والإدلاء بأصواتهم 

بدوره، قال المرشّح الفحماوي الثاني في قائمة نزاهة المهنة للواء حيفا - المحامي جميل جبارين لـبكرا:على جميع المحامين الخروج والإدلاء بأصواتهم والمشاركة الفعالة والمساهمة في زيادة تمثيلنا بمؤسسات النقابة.

وأضاف: حقنا الاقتراع واستنفاذ جميع المنابر للمواجهة ولاسماع صوتنا امام الموجات العنصرية التي تسود في هذه الأيّام. ناهيك عن كون النقابة هي مدمار خدماتي ومن حقنا المطالبة بواسطة ممثلينا تحسين الخدماتية تجاه المحامين العرب، تكثيف الاستكمالات ورفع مكانة المحامي العربي وندعو جميع المحامين للالتفاف حول قوائم نزاهة المهنة بجميع الألوية والقطرية لزيادة تمثيلنا بالنقابة.

وأنهى حديثه: نسبة التصويت متدنية وعلى المحامين من واجب المسؤولية الخروج للادلاء باصواتهم، استطعنا جلب صناديق الاقتراع لاول مرة لمدينة ام الفحم، كفر قرع وباقة الغربية ما يسهل عملية الاقتراع دون السفر لمدينة حيفا او الخضيرة.

يشار الى انّ الصناديق في البلدات ستغلق مع الساعة الخامسة مساء على أن تعلن النتائج الرسميّة حتى ساعات الليل المتأخرة.

ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم ام الفحم: المحامون يقبلون على التصويت لانتخابات نقابتهم

أضف تعليق

التعليقات