الشريط الأخباري

الدليل الكامل لروتين العناية الصحي بالبشرة من سيبوكالم

موقع بكرا
نشر بـ 20/06/2019 13:50 , التعديل الأخير 20/06/2019 13:50
الدليل الكامل لروتين العناية الصحي بالبشرة من سيبوكالم


· هكذا تبنين عادات عناية صحية وفعالة كل صباح من جديد لتمنحك بشرة صحية
روتين العناية بالبشرة الصحيح والصحي هو من اهم الأمور للعناية ببشرة الوجه بشكل يومي. إن كنت لا تتبعين روتين عناية يومي فبامكانك البدء وتبني النط الصحي. لا توجد حاجة لاستخدام الكثير من المنتجات والمستحضرات، هناك طريقة واحدة صحيحة لتبني روتينا للعناية الصحية وهي فهم نوع البشرة واستخدام المستحضرات الملائمة لبشرتك بانتظام وبالترتيب الصحيح.
ولان شركة سيبوكالم، الماركة المختصة في منتجات العناية ذات الخصائص الطبية، تهتم بالبشرة قامت بتركيز كل مستحضرات العناية الأساسية والضرورية:

المرحلة الأولى تنظيف بشرة الوجه: صابون للوجه للاستخدام اليومي، يوصى بشطف الوجه مرتين في اليوم، في الصباح والمساء. واظبي على استخدام المنتجات الملائمة لنوع بشرتك وبمركبات تنظيف خالية من الـ SLS. تذكري: هذه المرحلة مهمة جدا لنجاح باقي المراحل- عندما تكون البشرة نظيفة، يمكنها امتصاص المركبات الفعّالة والموجودة في المنتجات الأخرى وبالتالي العمل بطريقة ناجعة والحصول على أفضل النتائج.

المرحلة الثانية تحضير البشرة والملمس: سيروم للاستخدام اليومي. السيروم هو مستخلص مركز من مواد فعّالة ولذلك يوصى باستخدامه على بشرة نظيفة وقبل استخدام كريم الوجه من اجل زيادة كمية الرطوبة في البشرة وتحسين ملمس البشرة.

قمنا باختصار المراحل الثلاث الأخيرة، في هذه المراحل من المفروض ان تقومي بترطيب البشرة، حمايتها من الشمس وتغطيتها. ولكن لمن تفضل تخطي المراحل، لأنها لا تملك الكثير من الوقت في الصباح ولكنها في نفس الوقت تريد الظهور بأفضل إطلالة وتلقي الاطراءات: BB Cream هو الحل المثالي لها.

مع BB Creamمن سيبوكالم يمكنك تخطي المرحلة الثالثة، الرابعة والخامسة وان تكوني على استعداد للخروج من البيت بنفس اللحظة!

كريم هيبوالرجينيك يمنح بشرتك التغطية المثالية، كريم رطوبة لشد البشرة والحماية من الشمس SPF20 في منتج واحد: BB Cream ميك اب سهل الاستخدام والتطبيق على بشرة الوجه. الميك اب يغطي البقع وأضرار الشمس ويمنح البشرة مظهرا ناعما ومتجانسا لفترة طويلة. يخفي الفرق بين درجات اللون دون ابراز التجاعيد، ولا يترك لمعان او زيوت على البشرة.

منذ الاستخدام الأول ستشعرين ان كريم BB يشد البشرة ويمنحها الرطوبة، ويساعد في تقليل مظهر التجاعيد بمساعدة الدمج الخاص بين جزيئات من احماض الامينو فرولين، مع زيت النخيل.

المواظبة على استخدام منتجات العناية بالبشرة الهيبوالرجينيك كلما تحسن مظهر البشرة، تخلصت من الحساسية، الطفح، والحكة.

كريم BB من سيبوكالم ملائم للبشرة العادية حتى الجافة ومتوفر بـ 3 الوان لاختيارك : Natural 01 , Light Beige 015, Beige 02

منتجات سيبوكالم متوفرة في فرع سوبر فرام، صناديق المرضى، الصيدليات الخاصة المختارة ، مواقع المبيعات وموقع سيبوكالم

أضف تعليق

التعليقات