الشريط الأخباري

حسام حلو لـ"بكرا": يجب مواكبة السرعة والتطور

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 24/06/2019 23:00 , التعديل الأخير 24/06/2019 23:00
حسام حلو لـ

التقى مراسل "بكرا"، مسؤول التسويق الرقمي في "كراج الشمال" جورج وهنري در، خلال مشاركته في مؤتمر "التجديدات في عالم التسويق" الذي عقد في جامعة حيفا بتنظيم من منظمة التجارة والصناعة في حيفا والشمال.

وقال في حوار مع بكرا: نحن موجودون اليوم في عالم الذي يتطلب منا المشاركة في كل محل يقدم نبذة عن أمور نحن بحاجة لها.

وتابع: هناك ضرورة للاطلاع على الأمور الحديثة التي تحصل في مجال الانترنت، والتسويق والسيارات التي نرى في مجالها يومياً الكثير من المستجدات.

وحول المؤتمر، تحدث: يجب الاستماع للشركات الرائدة عالميا ولتجاربها مع التسويق ونبحث الأمور التي يجب استثمارها في مجال عملنا وأتحدث عن مصلحتنا "كراج الشمال" التي تعمل طوال الوقت في هذا المجال وتواكب التجدد والتطور دائما اذ اقمنا منذ زمن ليس ببعيد، الترمينال الأول لشركة "اودي".

اهمية المؤتمر 

وفي رده على السؤال بخصوص الفوائد العادة على مصلحتهم من المؤتمر، أجاب: بصفتي مسؤول عن التسويق الرقمي فنرى الأمور التي يجب تطويرها في هذا العالم ومن هنا يتوجب علينا التواجد في كل المحافل كتمثيل للشركة وبصفتنا مندوبين عن الشركات الموجودة في وسطنا.

وأنهى كلامه: نحن نتبنى الأمور الايجابية والتي يتوجب علينا القيام بها واليوم العالم سريع فهناك حاجة لمواكبة التطور والأخذ بالأمور ولهذا نشارك بالمؤتمرات ونفحص امكانيات التعاون دائما مع رؤيا لمستقبل أفضل واليوم العرض الموجود كبير والسؤال هو كيفية الوصول للشخص الذي نريده، فنحن نصل للمواطن ونتوجه له عبر الانترنت حسب احتياجاته ونرى بأهمية التواجد في كافة شبكات التوصل الاجتماعي وذلك للوصول الى الزبائن وتذكيرهم بالخدمة التي نقدمها.

أضف تعليق

التعليقات