الشريط الأخباري

مدرسة "مفتان" النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها

موقع بكرا
نشر بـ 25/06/2019 18:17 , التعديل الأخير 25/06/2019 18:17
 مدرسة

احتفلت مدرسة "مفتان" النّاصرة بتخريج باقة من طلّابها يوم الجمعة الماضي وذلك باحتفال أقيم في قاعة المدرسة.
استهلّ الحفل بدخول الخريجين على أنغام الموسيقى بأجواء ملؤها الفرح والسعادة بحضور رئيس بلديّة الناصرة السيد علي سلام ونوابه والأهالي الكرام .
تخلل الحفل العديد من الكلمات التّرحيبيّة والفقرات الفنيّة المتنوعة.
حيث رحبت مديرة المدرسة السّيّدة نداء أبو احمد بالضيوف الكرام واثنت على دعم البلدية وباركت شراكتها لتطوير المدرسة وتوسيع فروعها وحيّت الطلاب والأهالي معلنة ان المدرسة ستسعد بزيارتهم وتقديم المساعدة لهم .
أما رئيس بلديّة النّاصرة السّيّد علي سلام الذي أضفى للحفل رونقا مميّزا بحضوره بارك للطلاب مسيرتهم التربوية المهنية بكلمات ملؤها التقدير والفرح .
قدمت فرقة ابن عامر للفنون عرض دبكة بقيادة بكر عثمان.
وقامت الزّهرة رهف عيسى بتقديم أغنية بصوتها العذب فزادت للحفل عطرا.
وقد شارك الممثل محمود مرة بعرض مشخّصاتي مميّز فنال اعجاب جميع الحضور.
وفي النهاية, سلم النائبان محمد عوايسه والحاج سمير السعدي وعضو البلدية نادر حامد يمشاركة مديرة دائرة الرفاه امال الفار الشهادات للطلاب على انغام الموسيقى .
أدخل هذا الاحتفال البهجة والسّرور للطلاب وذويهم وللحضور.
في هذا المقام تتقدّم إدارة المدرسة بالشكر لكلّ من ساهم في نجاح هذا اليوم ولعائلة طاقم مدرسة مفتان وتتمنى للجميع عطلة امنة وهادئة.

 مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها  مدرسة مفتان النّاصرة تُخرّج باقة من طلّابها

أضف تعليق

التعليقات