الشريط الأخباري

بيان ندّاف: ستكون هناك استمرارية لمهرجان السينما

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 28/06/2019 15:00 , التعديل الأخير 28/06/2019 15:00
بيان ندّاف: ستكون هناك استمرارية لمهرجان السينما

 

نظّمت ادارة المجتمع والشباب في المجتمع العربي التي يديرها جلال صفدي، أمس في سينماتك ام الفحم، المهرجان السينمائي الاجتماعي الأولّ في المنطقة.

وقالت عضوة لجنة تحكيم المهرجان - بيان ندّاف في حديث مع بكرا عن تقييمها للحدث: أوّلاً بصفتي عضوة في لجنة التحكيم وجزء من فئة الشباب، انا جدا فخورة بالانجازات وبسيرورة العمل منذ البداية، حيث نشر فكرة المهرجان،وأسعدني ايضا افتتاح واحتضان بلدية ام الفحم - مسرح وسينماتِك ام الفحم لنا في مثل هذا المشروع، فهذا امر غير مفهوم ضمنا.

وتابعت: سعيدة بالطاقات التي جُنّدت من أجل المرافقة المهنية واعطاء المنصة لأبنائنا ليقوموا بعرض قضايا المجتمع بكل جرأة ووضوح وبشكل مبدع من خلال صنع الأفلام وإنتاجها وعرضها والحديث عنها.

وفي ردّها على السؤال بخصوص استمرارية المهرجان، أجابت: طبعاً للمشروع استمرارية بعيدة الأمد اذ حقّق صدى واسع ونجاح يذكر وهذا يوحي بالنجاح والاستمرارية.

وتحدّثت عن رسائل الأفلام: أقول بأن طلابنا قاموا بتوصيل رسائل قوية بكل جرأة وشجاعة وان دلّ فهذا يدل على تَحلّيهم بما ذُكِر.بالاضافة لكونهم مبدعين يحلمون افكارا مبدعة استطاعوا اطلاقها لحيّز التخطيط والتنفيذ والعرض، بدعم قسم ادارة المجتمع والشباب؛ لهم جزيل الشكر.

واختتمت حديثها: أفكار الأفلام التي تم طرحها هي من وحي الواقع المُعاش. بجزء من الافلام استطعنا ايجاد الحلول وبجزء اخر لم نجد طرح للحل؛ لكن هذا كفيل بأن نجعل جمهور الهدف أن يفكّر عميقاً كي يجد الحلول. وانا على أمل بتطبيق ما طرح طلابنا من حلول على أرض الواقع.

أضف تعليق

التعليقات