بأجواء من الغبطة والسرور اِحتفلت مدرسة ابن رشد الابتدائية - عرابة بتخريج فوج براعمها التاسع بعد أن اِحتوتهم في صدرها ست سنوات عملت خلالها جاهدةً كإدارة وطاقم على كشف الطّاقات الكامِنة لديهم وتوجيهها نحو الأفضل لزرع بذور النّجاح والتميّز في جيل المستقبل القادم.

حيث كانت افتتاحية الحفل بعرض مهيب لفرقة الكشاف المدرسية ، قامت بعدها مديرة المدرسة بإلقاء كلمتها التي اِحتضنت بداخلها أسمى المباركات لطلابنا وأهلهم بحصاد ثمار جهودهم مذكِّرة بالتحصيلات المميزة في مجالات شتّى حققها طلابنا عاكسًا عِظَمَ المجهود الّذي بذلوه على مدار الأعوام والتأكيد على عمل الطاقم الدؤوب والتكاتف بين المدرسة والأهل شاكرة كل من ساهم ودعم المدرسة خلال هذا العام.

وقد تخلّل الحفل وقفة أدبية مميزة مع الطالبة "سيرين خزيمية" أبهرت بها الحضور بإلقاء مميز تلتها كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب قدمها السيد "عادل غزال" مؤكدا على استمرار دعم أولياء الأمور للمدرسة لما فيه من مصلحة لطلابنا.

أما الطّلاب المتخرجون فكانت لهم لفتة مميزة بحيث قام الطالبان "وفيق محمد وعز الدين عاصلة" بإلقاء كلمة الخريجين نيابة عن زملائهم وقد ضمّت الكلمة الكثير من المشاعر الجياشة التي عبّرت عن مدى تقديرهم لكل مجهود قدم لهم على مدار السّنوات الست.

وكان للجوقة المدرسيّة الدور الأهم في زيادة رونق الاحتفال بحيث قام طلّاب الجوقة تحت إشراف المعلم الفنان " نائل غنطوس " بتقديم عرض للعزف على النايات ووصلات غنائية عذبة أخذت الحضور بروعتها إلى دنيا من الجمال والانفراد.

لم يغب عن ذهن المدرسة توثيق لحظات الخريجين المميزة خلال العام وتوثيقها في فيديو مشرّف قام بإخراجه السيد "دوخي طه" وعرضه بطريقة أثارت مشاعر الطلاب وذويهم.

وختامًا للاحتفال, قامت مديرة المدرسة والمربون بتوزيع شهادات الانهاء لطلابنا آملين لهم كل التقدم والنجاح والتوفيق في سنوات عمرهم القادمة ليتم بذلك رسم درب جيل جديد من قادة المستقبل الواعد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]