عقد المجلس البلدي في شفاعمرو  جلسة طارئة صباح اليوم السبت على ضوء الاحداث الاخيرة في شفاعمرو ، وأقر بالاجماع على إدانة الجريمة التي راح ضحيتها الشاب رائد سعيد الوحش واصيب على اثرها الشاب ماهر نصير .

وجاء في بيان له :"إن الجرائم الاخيرة التي حدثت بالمدينة تستوجب منا جميعا كشفاعمريين صرخة استنكار وغضب ، إن هذه الافة الغريبة على سكان شفاعمرو يجب ان تستئصل بكافة الاليات والطرق وبتعاون كافة الجهات .
وعليه قرر المجلس البلد تشكيل لجنة من اعضاء البلدية التي ستشرف بشكل عملي على ترتيب مسيرة حاشدة تندد وترفض اعمال العنف والجرائم المستشرية بالمدينة ،تشمل كافة الاطر والهيئات الاجتماعية ، الثقافية ، الدينية والسياسية ،بالاضافة للعمل من خلال كافة المؤسسات البلدية والشعبية على محاربة كافة ظواهر العنف .
هذا واكد رئيس واعضاء البلدية على اهمية مطالبة الشرطة بالعمل على اخد دورها بحفظ الامان في المدينة، ومحاربة كافة اشكال العنف وخاصة ظاهرة حيازة السلاح غير المرخص .
ومن جهة اخرى يجب علينا كشفاعمريين غيوريين على ابنائنا ومستقبلهم مقاطعة كل الظواهر التي تؤدي بناةإلى طريق العنف والقتل والجرائم ، والعمل على المقاطعة الاجتماعية لكل من يسلك هذا الطريق " الى هنا نص البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]