الشريط الأخباري

السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 30/06/2019 15:22 , التعديل الأخير 30/06/2019 15:22
السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة

تعد مدينة فورتسبورغ نقطة توقف رائعة قبل أو بعد جولتك لأنها تضم ​​العديد من الفنادق الصغيرة المريحة ، بما في ذلك عدد من الفنادق الممتازة في مدينة فورتسبورج القديمة.

أسعار الإقامة في فورتسبورغ معقولة ، وتكلف الغرفة المزدوجة الجيدة في وسط المدينة حوالي 65-90 يورو بما في ذلك وجبة الإفطار. هناك بالطبع خيارات أكثر تكلفة ، ولكن الأمر متروك لك وللميزانية المحددة لقضاء عطلتك .

السفر إلى فورتسبورغ
تقع مدينة فورتسبورغ في جنوب ألمانيا ، في الشمال الغربي من بافاريا ، على النهر الرئيسي. ويبلغ عدد سكان المدينة أكثر من 135 ألف نسمة، وتتم الإشارة إلى هذه المدينة تقليديًا باعتبارها من أكبر المراكز الدينية في أوروبا، إذ تتركز هناك الكنائس المتعددة والكاتدرائيات والمعابد والكنائس من مختلف العصور المعمارية.

لا يزال المشي وركوب الدراجات أكثر وسائل الترفيه شعبية بالنسبة للمسافرين في هذه المدينة الجميلة، حيث ستجد في هذه المدينة عددًا كبيرًا من ممرات الدراجات المختلفة ، والتي تعد وسيلة رائعة ومريحة للتنقل.

كما تعتبر فورتسبورغ حاليا مركزًا صناعيًا كبيرًا مع الصناعات المعدنية والمنسوجات والخشب والمواد الكيميائية وغيرها من الصناعات المتطورة.

تقع فورتسبورغ في موقع ممتاز في ألمانيا حيث لديك خيارات غير محدودة لرحلات يوم واحد أو إذا كنت ترغب في الجمع بين زيارة المدينة والرحلات الممتعة، فإن مدينة فورتسبورغ هي بداية واحدة من أجمل الطرق في جميع أنحاء ألمانيا، حيث سيكون من الأفضل قضاء مزيد من الوقت لرؤية القرى الرائعة خلال هذه الرحلة.

أجمل رحلة قصيرة ليوم قصير يمكنك القيام بها إذا كنت في فورزبورغ هي رحلة إلى مدينة روتنبورغ أوب در تاوبر ، التي تشتهر ببلدتها القديمة التي تم الحفاظ عليها جيدًا والتي تعود إلى العصور الوسطى وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم، والتي تعد جزء من الطريق الرومانسي الشهير الذي يعبر جنوب ألمانيا وواحد من أجمل القرى في جميع أنحاء البلاد. تقع روتنبورغ على بعد 45 دقيقة فقط (60 كم) بالسيارة من فورتسبورغ وهي الخيار الأمثل لرحلة ليوم واحد.

أفضل الأماكن السياحية في فورتسبورغ

فورتسبورغ ريزيدنس
يعد قصر فورتسبورغ ريزيدنس الذي يرجع تاريخه إلى القرن الـ 18 علامة فارقة في تاريخ هذه المدينة الساحرة، إذ تم إدراج المبنى في قائمة التراث العالمي لليونسكو ، وهو معروف بتصميمه الجذاب، بما في ذلك لوحة جدارية كبيرة رسمها الفنان الإيطالي الشهير جيوفاني باتيست تيبولو، وفي الواقع تعتبر اللوحة الجدارية الممتدة على مساحة 67 متر مربع هي الأكبر في العالم.

أياً كان القسم من السكن الذي تزوره ، فالتفاصيل معقدة للغاية ، بحيث يصعب عليك تصديق أن المبنى قد تم تدميره تقريبًا في الحرب العالمية الثانية. وبينما تستمتع بجمال القصر ، تخيل الجهد الدؤوب الذي بذل لإعادة المبنى إلى مجده السابق.

تشمل المعالم البارزة الأخرى في قصر الإقامة المصلى المبني على طراز الروكوكو، والغرفة مع المرايا، وتتوفر جولات باللغة الإنجليزية ولكنها تعمل فقط في وقت محدد خلال اليوم.

يعمل القصر من أبريل إلى أكتوبر من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً مع جولات سياحية باللغة الإنجليزية في تمام الساعة 11:00 صباحًا و 15:00 و 16:30 ؛ من نوفمبر إلى مارس من الساعة 10:00 صباحًا إلى 16:00 صباحًا مع جولات سياحية باللغة الإنجليزية في الساعة 11:00 صباحًا و 15:00.

حصن مارينبيرغ
قد يعجب السياح أيضًا بحصن مارينبيرغ على جبل مارينبرغ، إذ تأسست هذه القلعة في بداية القرن الثالث عشر، وسوف تدهشك بالحدائق والمتنزهات والنوافير والمعابد والكنائس والكاتدرائيات.

فعند وصولك إلى المدينة، استقل سيارة أجرة إلى هذه القلعة التي تقع أعلى التل مقابل البلدة القديمة، حيث يمكنك الاستمتاع بروعة المباني والمتاحف التي تشكل القلعة، فضلا عن الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة.

شاركت القلعة في عدة حروب في القرنين السابع عشر والثامن عشر حتى ألحقت بها أضرارًا شديدة بالقنابل البريطانية عام 1945. فمثل الكثير من معالم المدينة، تم تدمير مجمع قلعة فورتسبورغ بالكامل تقريبًا خلال الحرب العالمية الثانية ، ومع ذلك ، فقد تم ترميمها بشكل جميل، وأعيد بناؤها بالكامل بحلول عام 1990 وتضم الآن متحفين. يمكن للزوار الانضمام إلى واحدة من الجولات العديدة لمعرفة المزيد عن أهميتها التاريخية.

فورزبرجر دوم
تقع كاتدرائية فورزبورغ في مكان قريب من ساحة السوق ، وتمثل واحدة من أهم معالم المدينة ويمكن رؤيتها من أي مكان تقريبًا. تم تشييد المبنى بين عامي 1040 و 1250 ويعتبر رابع أكبر كاتدرائية رومانية في ألمانيا .

ألتي مينبروكي
هذا هو الجسر الرئيسي القديم الذي يعبر النهر الرئيسي عبر وسط فورتسبورغ، والذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر ، وهو مزين بتماثيل القديسين وهو مشابه معمارياً لجسر تشارلز في براغ .

في الطرف الآخر من الجسر ، قبل الدخول إلى مدينة فورتسبورغ القديمة مباشرة ، يوجد عدد من المقاهي الجميلة على الجانب الأيسر، حتى أنه في يوم صيفي جميل ، يمكنك شراء كوبا من القهوة والوقوف على الجسر مع إطلالة على المدينة والقلعة.

منطقة مشاة المدينة القديمة في فورتسبورغ

معظم مدينة فورتسبورغ القديمة هي منطقة للمشاة خالية من السيارات. أحد الأشياء الرائعة التي يمكن ممارستها في فورتسبورغ هو التوقف في المتاجر أو سحب كرسي في مقهى على الرصيف لبعض الناس الذين يشاهدون.

المصدر: المسافر العربي 

السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة السياحة في فورتسبورغ المانيا و 5 من أجمل الأماكن السياحية للزيارة

أضف تعليق

التعليقات