ركيفت روسك عميناح المديرة العامة لبنك لئومي تعلن عن إنهاء مهامها بعد نحو 7 أعوام في وظيفتها ونحو 15 عاما في مجموعة لئومي.



موعد انتهاء ولايتها سيكون في الأشهر القريبة، بعد أن يقرر مجلس الإدارة بشأن تعيين مدير عام جديد للبنك وانتقال الوظيفة بشكل منتظم

.

ركيفت روسك عميناح، المديرة العامة للئومي: "لئومي اليوم هو البنك الرائد في البلاد، أعلم أن النشاط المركزي المتين، البنية التحتية التنظيمية التي بنيناها سويا، الريادة التكنولوجية والديجيتالية التي تميز لئومي، الإدارة ذات الكفاءة، مع المدراء والموظفين المخلصين والمهنيين - جميعها ستشكل قاعدة متينة لاستمرار ريادة لئومي لسنوات عديدة".



دافيد بروديت، رئيس مجلس إدارة لئومي: "اعلان ركيفت حول الاستقالة من البنك يؤسفني جدا. ركيفت أثبتت طيلة سنواتها في البنك، وخاصة في وظيفتها كمديرة عامة، نظرة استراتيجية ممتازة، قدرة إدارية عالية، مقدرة اتخاذ قرارات رائعة وقدرة تطبيق وتنفيذ متميزة جدا. هي قادت لئومي إلى قمم جديدة في الخدمات البنكية في البلاد وشكلت مثالاً رائعا في الخدمات البنكية العالمية. ركيفت تترك وراءها بنكا قويا وناجعا، أثبت أن لديه القدرات على مواجهة التحديات المعقدة بتوجه جديد. أشكرها على ولاية متميزة وأتمنى لها النجاح أينما ستتوجه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]