الشريط الأخباري

مهنياً وعاطفياً.. ماذا تُخبئ لكِ الأبراج في تموز؟

موقع بكرا
نشر بـ 03/07/2019 09:30 , التعديل الأخير 03/07/2019 09:30
مهنياً وعاطفياً.. ماذا تُخبئ لكِ الأبراج في تموز؟

ماذا تتوّقع لكِ الأبراج، سواء عاطفياً أو مهنياً، في شهر تموز؟ اليكِ التفاصيل.

الحمل
هذا الشهر، التركيز هو على العمل، ستشعرين أنّ تغيرات مهمة تحدث بحياتك، كما أنّك تأخذين خطوات كبيرة. ركّزي عى العلاقات الجيدة، فهي مصدر الإيجابية في حياتك هذا الشهر. حالتك مستقرة في الحب.

الثور
هذا الشهر عليكِ أن تعبري عن مشاعرك أكثر وأن تكوني صريحة بما ترغبين به حقاً. ستقومين بتغيرات كبيرة فيما يتعلق بنظرتك للأمور، وستشعرين أنّك أنضج وتتخلصي من كل ما يرهقك عاطفياً وعقلياً.



الجوزاء
بدايات جديدة وجميلة هذا الشهر، سواء من وضعك المالي أو الحب. لكن أنت غير مكترثة لشيء سوى للأمان والمال ووضعك المهني ولهذا ستجدين نفسك قد كونت معارف جديدة.

السرطان
هذا الشهر ليس شهر عيدك فقط، بل هو شهر حظّك! الوضع أفضل والنفسية مرتاحة، في العمل هناك الكثير من الانجازات وعاطفياً أنت أفضل من الشهر الذي مضى، والحب يجعل أيامك أفضل.

الأسد
حركة الكواكب هذا الشهر تعطيك طاقة كبيرة لتكمل امور غير منتهية أو لتبدأي من جديد، أنت أفضل هذا الشهر وعاطفياً، تأخذين الأمور من منظور أكثر إيجابية.

العذراء
الشهر مثالي ورائع حتى 20 حزيران. ستشعرين بالطاقة السلبية، لكنّها لن تستمر طويلاً، فانجازاتك في أول الشهر ستنسيك كل شيء. هناك نجاحات كثيرة وتشعرين بالتقدير.

الميزان
كل شيء بخير فيما يتعلق بالمال والعائلة والعمل، لكن في منتصف الشهر، ستتفاجأين بمعاكسات في الحب، فقد تتغير نظرتك للشريك، وإن كنت غير مرتبطة، قد يكسر قلبك بسبب خيبة امل أو ربما حب من طرف واحد.

العقرب
هذا شهر التطور، لا يوجد بدايات أو نهايات، أنت بحالة تطور واستقرار والروتين سيحيطك. هناك الكثير من لإنجازات في العمل، وهذا امر رائع سيغيظ الآخرين. أنت قوية هذا الشهر!

القوس
إنّه شهر الحب لك! تحضري للقاء جديد أو حلول جديدة. أنت بأفضل حال، رغم المعاكسات أول الشهر. تنهين ما يقلكك وينتقل تركيزك على العلاقات والشريك.

الجدي
الشهر الماضي كان من الأسوأ بالنسبة إليك، لكن فرجت! فأنت أفضل هذا الشهر وبالأخص في النصف الثاني منه حيث ستكونين أمام لقاءات جديدة ومهمة عاطفياً ومهنياً.

الدلو
من بين الجميع، أنت الأسوأ هذا الشهر. هناك الكثير من المعاكسات والأوقات الضاغطة. عليك أن تكوني صبورة، فكل شيء ضدك، حتى الشريك، تشعرين أنّك لا تريدينه. لا تأخذي أي قرار، فكّري جيداً!

الحوت
ليس أفضل شهر لك، لكن لا تسمحي له ان يؤثر عليك. استخدمي عقلك دائماً وانتبهي لصحتك جيداً، لا تتسرعي بقراراتك، وتجاهلي كل ما هو سلبي لأنّها ستفرج.

المصدر: ياسمينا

أضف تعليق

التعليقات