الشريط الأخباري

منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية

موقع بكرا
نشر بـ 03/07/2019 11:05 , التعديل الأخير 03/07/2019 11:05
منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية




في احتفال بحضور إدارة كلاليت في المنطقة الشمالية، تحت إشراف الدكتور مردخاي ديان، تم منح جوائز التميز لعيادات كلاليت التي تم اختيارها من خلال تلخيص بيانات عام 2018.
تمنح جائزة التميز للعيادة بعد تقدير إنجازاتها الرائدة في مجالات مثل الجودة الطبية، إدارة الموارد البشرية، مستوى الخدمة العالي، تحقيق الأهداف، والحرص على مصلحة للمتعالجين.

ومن بين العيادات المتفوقة: المركز الطبي وصيدلية أبراج الناصرة، عيادة الصفافرة، عيادة عيلبون، عيادات كفركنا "أ" و "ب" ، عيادة يافة الناصرة، عيادة طرعان، عيادة وصيدلية هار يونا، عيادة العين، عيادة الناصرة العليا، صيدلية الجمشة، صيدلية إكسال، الجش، والوحدة لإستكمال العلاج.



واختتم د. ديان الإحتفال قائلا: "تم استلام الجائزة من قبل مديري العيادة باسم الطواقم المتفانين والرائعين الذين يعملون بشكل محترف يوميا من أجل تعزيز صحة مرضى كلاليت في جميع أنحاء الشمال. أشكر الموظفين على تفانيهم للمرضى، الكفاءة المهنية، الخدمة والتوجه الإنساني، والتعاون الجماعي الذي أدى إلى تميزهم. سوف نستمر في التحسّن من خلال تحسين جميع المجالات حتى نتمكن من توفير الاحتياجات الطبية لسكان الشمال بأفضل طريقة ممكنة".

 

منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية منح جوائز الإمتياز لعام 2018 لعيادات كلاليت في المنطقة الشمالية

أضف تعليق

التعليقات