الشريط الأخباري

مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف

موقع بكرا
نشر بـ 03/07/2019 18:15 , التعديل الأخير 03/07/2019 18:15
مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف

قال القائم بأعمال المفتش العام للشرطة الجنرال موتي كوهين إن بعض المتظاهرين الاثيوبيين هم مشاغبون استغلوا بشكل ساخر موافقة الشرطة على القيام بنشاطات احتجاجية ضمن القانون.

وأضاف في رسالة نشرها اليوم لأفراد الشرطة أن هؤلاء المشاغبين مارسوا العنف ضد شرطيين ومدنيين وقاموا بأعمال مخلة بالنظام شملت سد طرق ومحاور رئيسية في انحاء البلاد .

وأكد كوهين أن الشرطة لن تسمح باستمرار أعمال الشغب والمس بممتلكات عامة وخاصة من جهة وتحافظ من جهة أخرى على حق المواطنين في التظاهر والاحتجاج في اطار القانون.

الى ذلك ناشد والد الشاب المرحوم سالومون تيقا أبناء الطائفة الأثيوبية عدم استخدام العنف خلال المظاهرات المرتقبة عصر اليوم.

اردان يجتمع مع رؤساء طائفة اليهود من اصل اثيوبي


واجتمع وزير الامن الداخلي غلعاد اردان مع ممثلين عن الطائفة الاثيوبية سعيا لمنع تجدد اعمال العنف مساء اليوم . وشارك في الاجتماع أيضا كبار قادة الشرطة. وقال اردان إن الحادث الذي قتل فيه الشاب سولومون تيكا ما كان يجب الا يحدث مضيفا انه والشرطة يشاطرون افراد العائلة مصابها الجلل.

مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف مظاهرات اليهود من اصول اثيوبية: الشرطة لن تسمح باستمرار اعمال الشغب والعنف

أضف تعليق

التعليقات

والله ثبت حالهن عالاثيوبية وصاروا يقزلوا بع حتى رئيس الحكومة والشرطة المجرمة الآثمة صارت تعملهن حساب ولو صارت الشغلة مع العرب وقغوا قدام الشرطة لرأيت مش 10 شهداء بل مئات الشهداء من كتر حقدهن وغلهن عالعرب وعنصربة الشرطة وقائدها والقوانين العنصرية اللي بسنوها ضد العرب للظالم يوم من عند ربنا والصبر مفتاح حل كل الهموم
شداد - 05/07/2019 01:40