استقبل مركز الرازي للتشخيص والعلاج والتأهيل في عرابة، رئيس بلدية عرابة السيد عمر نصار.
كان في استقبال الوفد د. حاتم كناعنة ود. علي بدارنة المدير العام. وكذلك السيدة ربى عيساوي المديرة القطرية لمراكز التشخيص والسيد وطني ابو صالح المدير القطري للحضانات التأهيلية في الرازي بالإضافة للسيدة ورود أبو صالح المديرة الإدراية لمركز الرازي.
قام د. حاتم كناعنة بالترحيب برئيس البلدية، وتلاه د. علي بدارنة، المدير العام، الذي قدّم شرحًا عن المركز وخدماته ومسيرته ملخصًا 20 عامًا من العطاء في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمعين العربي واليهودي في البلاد.
ومن ثم قام المدراء القطريين بعرض تلخيص عن الحضانات التأهيلية ومراكز التشخيص وفروعها المختلفة والخدمات التي تقدمها، مؤكدين على أهمية التعاون بين هذه الفروع مع أقسام خدمات الرفاه في السلطات المحلية.
وفي الختام تم فتح باب الحوار حول تحسين سبل التعاون بين الرازي وبلدية عرابة بغية زيادة الخدمات المقدمة خاصة في مجال تشخيص ذوي المحدودية وتقديم الخدمات العلاجية للأطفال، بالإضافة لمواضيع تقنية أخرى.
أما السيد عمر نصار فصرّح أن الرازي يعتبر مشروع وطني ومن منجزات بلدنا وشعبنا، وأنه سيقوم بخطوات عملية لزيادة التعاون بين السلطة والرازي وعلى رأسها اقامة لجنة تنسيق مشتركة.
وفي تعقيبه على الزيارة قال د. علي بدارنة، ان هذه الزيارة تأتي كخطوة ضرورية من اجل تطوير آليات العمل بين الرازي والسلطة المحلية، ونحن نمد يد العون ونشكر رئيس البلدية على الاستعداد للتعاون.
تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات ينظمها مركز الرازي مع وفود من السلطات المحلية في المناطق التي يقدم فيها خدماته بهدف تعزيز التعاون المشترك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]