الشريط الأخباري

القاضي دورون بورات: نقابة المحامين في الشمال شريك أساسي دائم وهذا الانجاز يعود لهم

موقع بكرا
نشر بـ 08/07/2019 19:20 , التعديل الأخير 08/07/2019 19:20
القاضي دورون بورات: نقابة المحامين في الشمال شريك أساسي دائم وهذا الانجاز يعود لهم

حصد الجهاز القضائي في لواء الشمال مؤخراً على جائزة، أفضل طاقم مهني من بين المؤسسات الحكومية في اسرائيل لعام 2019، حيث تمنح هذه الجائزة سنوياً لأفضل المؤسسات الحكومية بهدف تعزيز التميز المؤسساتي ضمن مؤسسات الدولة.

وخلال المسابقة التي اشترك بها أكثر من 20 مؤسسة حكومية ومن بينهم نجحت 10 مؤسسات بالانتقال إلى المرحلة النهائية تم فحص منتظم المنظومة الإدارية والخدماتية التي تقدمها كل مؤسسة مع تقديم بدائل لتحسين عملها، وتم الإعلان عن فوز محاكم الصلح في لواء الشمال برئاسة القاضي دورون بورات، وبإدارة المدير العام لمحاكم الصلح في الشمال، داني زيناتي بالمرتبة الثانية.

تقليص المسار القانوني 

حيث نجحت إدارة محاكم الصلح في لواء الشمال بتقليص المدة الزمنية لمسار الملف القانوني في الجهاز القضائي من 42 شهراً في العام 2016 إلى 18 شهراً في العام 2019.

بالإضافة إلى تخفيض عدد الملفات بعهدة كل قاضي من 1000 ملف لكل قاضي في العام 2016 إلى 320 ملف في العام 2019.

وفي تعقيبه على هذا الانجاز، أكد رئيس محاكم الصلح في الشمال، القاضي دورون بورات في رسالته لمدير عام نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي فاروق عمري: " أن نقابة المحامين في لواء الشمال هي شريك أساسي ودائم، وهذا الانجاز يعود لهم أيضاً".

القاضي دورون بورات: نقابة المحامين في الشمال شريك أساسي دائم وهذا الانجاز يعود لهم القاضي دورون بورات: نقابة المحامين في الشمال شريك أساسي دائم وهذا الانجاز يعود لهم

أضف تعليق

التعليقات