الشريط الأخباري

الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل

موقع بكرا
نشر بـ 09/07/2019 11:00 , التعديل الأخير 09/07/2019 11:00
الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل

سينعم حي بلال (الصفافرة التحتا)، قريباً بمركز جماهيري حديث وواسع، يكون الى جانب مدرسة القسطل الابتدائية، بحيث يخدم ابناء الحي الذي طالما كان يتوق الى وجود مثل هذا المركز الرياضي الثقافي الهام.
ودأبت ادارة بلدية الناصرة برئاسة السيد علي سلّام بإقامة هذا المشروع الحيوي والهام، الذي يخدم البلدية من خلاله الاف الطلاب وابناء الشبيبة بحيث يضمهم هذا المركز الجماهيري الى نشاطاتهِ وفعالياتهِ المتعددة.
اليوم ،تمّ الانتهاء من بناء المركز الجماهيري، ويقوم المقاول بالتشطيبات النهائية وسيتم تسليمة قريباً لتبدأ به البرامج والفعاليات.
المركز وبحكم قربه من مدرسة القسطل الابتدائية سيخدم كذلك المدرسة وفعالياتها.
فتعم الفائدة على المدرسة والحي في آنٍ واحد.
هذا المركز الجماهيري هو واحد من مجموعة مراكز جماهيرية اخرى ستقوم البلدية بإقامتها في هذه الدورة واحد منها سيكون بمحاذاة مدرسة الجليل الثانوية على اسم د. خالد سليمان. 

الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل الناصرة: انهاء العمل في المركز الجماهيري بجانب مدرسة القسطل

أضف تعليق

التعليقات