أقيم يوم الخميس الرابع من تموز 2019 في حرم أكاديمية القاسمي حفل مهيب لتخريج الفوج السادس عشر من طلبة اللقب الأول B.Ed. والفوج السادس من طلبة اللقب الثاني M.Ed. .

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم بصوت الدكتور أيمن ريّان، ثم قام فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي - رئيس مجلس الأمناء - بإلقاء كلمته التي بارك فيها للخريجين تخرّجهم مشيدًا بجهودهم، وموصيا إياهم إيصال الرسالة وتأدية الأمانة على أكمل صورها.

بعد ذلك تحدّث البروفيسور محمد عيساوي - رئيس هيئة المديرين - مفاخرا بأكاديمية القاسمي وطلبتها وتخطّيها العديد من الصعاب لتكون في المقدّمة، ثم قام الدكتور مرسي أبو مخ - رئيس بلدية باقة الغربية - بإلقاء كلمته في هذه المناسبة، مباركًا للخريجين، ومعتزا بأكاديمية القاسمي التي باتت صرحا علميا فذا يفخر به المجتمع العربي بأكمله.

ثم تلاه رئيس الأكاديمية البروفسور خالد عرار، حيث شكر الطلبة والطاقم الأكاديمي الذي افتخر بأنه حاصل على درجات تعليمية عليا، واختتم كلمته مجدداً الوعد في شعار الأكاديمية "ملامسة الواقع وصناعة المستقبل".

تحدّث بعده ضيف شرف الحفل البروفسور العلامة سليم حاج يحيى طبيب جراحة وزراعة القلب الاصطناعي والرئة مؤكدا على أهمية وجود الشغف للتعلم والإرادة والصبر على ذلك للوصول إلى النجاح.

واختتمت كلمات الحفل الخريجة سجى أبو غليون التي تحدّثت بفخر نيابة عن زملائها الخريجين مستعرضة تجربتها وسيرورتها التعليمية في القاسمي.

تمّ، بعد ذلك، توزيع شهادات مرتبة الشرف في جميع تخصصات الأكاديمية وقراءة القسم، ومن ثم توزيع الشهادات على سائر الخريجين والخريجات.

يُشار إلى أن الدكتورة هيفاء مجادلة تولّت عرافة الحفل بألق وجدارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]