الشريط الأخباري

زين العمر يُدافع عن نفسه بعدما شَتم مارسيل خليفة: "إلي مو عاجبو يدق راسو بأقرب حيط"

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 12/07/2019 10:00 , التعديل الأخير 12/07/2019 10:00
زين العمر يُدافع عن نفسه بعدما شَتم مارسيل خليفة:

دافع الفنان اللبناني زين العمر عن نفسه مجددًا إزاء ما تعرّض له من انتقادات بعد إهانة وشتم مواطنه الفنان مارسيل خليفة، الذي افتتح مهرجانات بعلبك الدولية بنشيد وطني خاص، غير المتعارف عليه.

وأكّد زين العمر أنه لن يضع نفسه أو بلده لبنان للمزايدة عليه، موضحًا أن لبنان وقف مع فلسطين وسوريا، فقال: "ما حدا يزايد علينا نحن من قلنا إننا مع فلسطين إلى آخر نفس، ونحن من قلنا إننا مع سوريا سالمة آمنة متعافية قوية".


وأضاف: " ما بعمرنا حقدنا ولا بعمرنا حملنا بقلبنا غير المحبة، إلى كل الشتامين، الشمس مشرقة، الله كبير".

واستنكر زين العمر الشتائم التي وُجِّهت له بسبب دفاعه عن النشيد الوطني اللبناني ومهاجمته لمارسيل خليفة، فكتب يقول: "وأقول لمن يشتم أمي وأهلي، ولمن يقول لي أنني ولدت البارحة، أقول لكم أنني أنا اليوم لقد ولدت، وما منسمح لحدا مين ما كان يكون يعلمنا الوطنية".

واستطرد: "نحن أحرار ولدنا، والنشيد اللبناني تاج على رأس أكبر مطرب، ويللي ما عاجبو يدق راسو بأقرب حيط، لبنان والنشيد أكبر من الكل، نعم ايه نعم".

ووجّه الفنان اللبناني التحية لرئيس بلدية بعلبك بعد مغادرته الحفل اعتراضًا على تصرف مارسيل خليفة، فقال زين: "تحية إلى رئيس بلدية بعلبك الذي غادر الحفل بعد هذا التصرف، بعلبك مدينتي مدينة الكرامة والشرف، مدينة المقاومين مدينتي التي تعلمنا منها حب الوطن والوفاء، سلامًا لكم أيها الشرفاء يا من رويتم بدمائكم أرض الوطن، ليبقى نشيد لبنان يصدح بين الأمم، سلامًا لكل من استشهد ليبقى لبنان، سلام".

أضف تعليق

التعليقات