الشريط الأخباري

هل تكون سينتيا صموئيل بطلة "الهيبة 4"؟!

موقع بكرا
نشر بـ 13/07/2019 07:00 , التعديل الأخير 13/07/2019 07:00
هل تكون سينتيا صموئيل بطلة

نفت الممثلة سينتيا صموئيل أن تكون شركة "الصباح" فاتحتها أو وعدتها أو ناقشتها بأن تكون بطلة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، وأكّدت أنّها تجهل كيف تمّ تحوير وتحريف كلامها في حلقة تلفزيونية حين أشادت بتمثيل النجم السوري تيم حسن الذي كان أوّل ممثل تحضره في 

وأعلنت أنّها وبالرغم من أنّها كانت وصيفة ملكة جمال لبنان، إلا أنّها لم تدخل التمثيل من بوابة الجمال بل من اختبار "الكاستينغ"، وهي حتّى اليوم حين تتلقّى العتب على خيانتها أو قساوتها في مسلسل "خمسة ونص" تفرح ولا تبرّر، لأنّ ذلك يؤكّد أنّها كانت مقنعة في تجسيدها لشخصية "يارا" ابنة خالة "الدكتورة بيان نجم الدين".

واعتبرت أنّ العمل في تجربتها التمثيلية الثانية في مسلسل "خمسة ونص" كان مميزاً سواء مع المخرج فيليب أسمر أو مع أبطال العمل نادين نجيم وقصي الخولي ومعتصم النهار وكلّ فريق العمل، لا سيما شركة "الصباح"، متمنّية تكرار التعاون معها وإن لم يكن في تعاونهما حصرية وعقود.

كما تمنت أن تأخذ الوجوه الشابة فرصة البطولة، من نيكولا مزهر إلى ستيفاني عطاالله إلى تانيا فخري إلى زينة مكي وصولاً إلى نيكولا معوض الذي يحقّق شهرة واسعة خارج لبنان.

وأكّدت إعجابها بنجوم الدراما اليوم من نادين نسيب نجيم إلى سيرين عبد النور وورد الخال الى كثيرات وصولاً إلى عالم الرجال، حيث انها تأمل بعمل تقف فيه امام الممثل يوسف الخال الذي كان عضواً في لجنة الحكم حين تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وطرح عليها سؤالاً اعتقدته مزعجاً لحظتها لكن الاحراج ضرورة في مثل هذا الموقف لتفعيل سرعة البديهة.

وأشارت إلى أنّها تفكر بالسينما ولكن الدراما التلفزيونية اليوم هي الأولوية وتتفوق على مشروع المسرح الذي اختبرته بعمر 17 سنة في المدرسة حين جسّدت دور "جوليات" في مسرحية "روميو وجوليات".

سينتيا صموئيل تقرأ اليوم مجموعة نصوص لمجوعة كتاب لكنّ قلبها لم يخفق حتى اللحظة لاي دور ولا لاي نص.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

أضف تعليق

التعليقات