بمناسبة العطلة الصيفية، قامت شركة بيليفون بتطوير رزمة "خارج البلاد" والتي تشمل تصفحا دون تقييد في التطبيقات: Waze +Instagram +Snapchat +WhatsApp +Facebook جوجل Maps+وتريب ادفايزر. ومن الآن تشمل تصفحا دون قيود في تطبيق يوتيوب ونتفلكس. الرزمة تشمل انترنت بحجم 15GB و300 دقيقة مكالمات ورسائل قصيرة بـ 249 شيكل لمن ينضم الى الرزمة عبر موقع الشركة.

رزمة إضافية تعرضها الشركة تشمل تصفحا دون قيود في التطبيقات المذكورة، GB20 لتصفح الانترنت و400 دقيقة مكالمات ورسائل قصيرة بـ 299 شيكل لمن ينضم للرزمة عبر موقع الشركة.

من ينضم الى هذه الرزم يمكنه التمتع برزم خاصة لأبناء العائلة والأصدقاء لـ 4 ارقام إضافية:

● الدرجة الأولى- 49 شيكل لرزمة تصفح انترنت حتى 1 جيجا

● الدرجة الثانية- 99 شيكل لرزمة تصفح مع 3 جيغا +50 دقيقة و50 رسالة نصية قصيرة

● الدرجة الثالثة- 149 شيكل لرزمة تصفح كبيرة مشابهة للرزمة الأولى (التي انضم اليها الزبون مع الرقم الأول).



بالإضافة الى ذلك، تستمر شركة بيليفون بعرض الـ Global Sim لزبائن كل الشركات، والذي يعمل في أكثر من 150 دولة مع إمكانية تصفح الانترنت بعدة رزم: رزمة GB1بـ 69 شيكل، رزمة GB2 بـ 99 شيكل ورزمة GB5 بـ 149 شيكل. (التي تشمل 10 دقائق مكالمات). في حال لم يتم استغلال كامل الرزمة خلال العطلة يمكن استخدام ما تبقى من الرزمة بكل دولة من الدول الموجودة في قائمة الدول لمدة 3 سنوات. يمكن تفعيل الشريحة منذ لحظة الهبوط بدون البحث عن شريحة محلية. إضافة الى ذلك، استخدام الشريحة يخول المستخدم الحفاظ على رقم الواتس اب الأصلي والذي يستخدمه يوميا. كما يمكن شراء رزمة دقائق مكالمات لإسرائيل ومكالمات محلية (بتسعيرة منفصلة).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]