الشريط الأخباري

سفير الاتحاد الأوروبي في زيارة لأم الفحم ويبحث سبل التعاون بدعوة من النائب د. جبارين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 11/07/2019 15:29 , التعديل الأخير 11/07/2019 15:29
سفير الاتحاد الأوروبي في زيارة لأم الفحم ويبحث سبل التعاون بدعوة من النائب د. جبارين



قام اليوم الخميس 11.7.2019 سفير الاتحاد الأوروبي امانويل غوفريه بزيارة هي الأولى له الى مدينة ام الفحم بدأها بزيارة الى مبنى بلدية ام الفحم، حيث كان باستقباله رئيس البلدية د.سمير صبحي والنائب د.يوسف جبارين، والذي بادر لدعوة السفير.

هذا واستمع السفير الأوروبي من رئيس البلدية د.سمير صبحي الى شرح حول مدينة ام الفحم واوضاعها الاجتماعية والاقتصادية والتربوية متطرقا الى القضايا التي تعاني منها المدينة واهمية العمل مهنيا وسياسيا على حلها.

وتطرق النائب جبارين خلال حديثه الى عدد من القضايا التي تخص المجتمع العربي عامة ووادي عارة على وجه الخصوص، وخاصة قضايا الأرض والمسكن والتطوير الاقتصادي.

وأبدى سفير الاتحاد الأوروبي سروره لهذه الزيارة وتفهمه لما سمعه من قضايا، كما وشرح عن المشاريع المختلفة التي يبادر اليها الاتحاد الأوروبي في البلاد والمنطقة، معرباً عن أمله ان يتم التعاون في المستقبل مع مدينة ام الفحم ممثلة بالبلدية والمؤسسات الجماهيرية فيها لتكون ضمن المشاريع التي يرعاها الاتحاد الأوروبي.


يشار الى ان الاتحاد الأوروبي يضم 28 دولة أوروبية وهو ممثل بسفارة تمثل الاتحاد في البلاد وتبادر لمشاريع اقتصادية واجتماعية بالإضافة الى دورها السياسي.

سفير الاتحاد الأوروبي في زيارة لأم الفحم ويبحث سبل التعاون بدعوة من النائب د. جبارين سفير الاتحاد الأوروبي في زيارة لأم الفحم ويبحث سبل التعاون بدعوة من النائب د. جبارين

أضف تعليق

التعليقات