الشريط الأخباري

محمد غرّة لـ"بكرا": الاعتراف بكلية الطب البشري هو احقاق للحق ونشكر النوّاب العرب

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 12/07/2019 17:00 , التعديل الأخير 12/07/2019 17:00
محمد غرّة لـ

تلقّى طلّاب الداخل الذين يدرسون في جامعة النجاح عامّة وفي كليّة الطبّ البشري خاصّة، نبأ اعتراف وزارة الصحة في كليّة الطبّ بكلّ سعادة وفخر.

وأعرب طلبة الكليّة عن سعادتهم من هذا الإعتراف الذي سيسهل عليهم الكثير من الأمور.

وعلم "بكرا" على أنّ النوّاب اسامة سعدي واحمد طيبي ود. يوسف جبارين تابعوا الموضوع مع الجهات المختلفة.

نثمن الجهد 

وقال ممثل الطلاب في جامعة النجاح الوطنية - محمد غرّة لـبكرا: رأينا ما نشره النواب العرب في الكنيست، ونحن نثمن كل جهد لأي طرف في احقاق حقوق الطلبة في الجامعة، ونحن على يقين ان الجامعة لم تتوانى في اعادة الأعتراف في ظل نسبة النجاح العالية والتي تقترب من ١٠٠ % كل عام.

وتابع : جامعة النجاح وكلية الطب فيها معروفتان في العالم كله، ولا شك ان ما يدور حول اعادة الإعتراف هو احقاق للحق، وعليه فاننا نشكر الجامعة التي لم تتنوانى للحظة في بذل كل جهد لتبقى النجاح ملجأ طلبة الداخل.

واختتم حديثه: نشكر رئيس الجامعة الاستاذ ماهر النتشة وعميد كليّة الطب في الجامعة د. خليل عيسى وكلّ الشكر لد. يوسف جبارين، احمد طيبي وأسامة السعدي على ما فعلوه من أجلنا.

جهد النواب العرب

وكان النائبان احمد الطيبي واسامة قد زفا بشرى الاعتراف بكلية الطب في جامعة النجاح بعد سلسلة من اجتماعات العمل بهذا الخصوص.  وكتب النائب اسامه السعدي: "يسعدني أن أزف بشرى إعتراف وزارة الصحة بكلية الطب البشري في جامعة النجاح بعد الإطّلاع على أوراق وأرقام ومعطيات وإجراءات الإعتراف الدولي في الكلية.قبل عدة ايام أنهينا إجتماع عمل بهذا الخصوص بحضور زميلي النائب د. أحمد طيبي وأنا مع بروفيسور يتسيڤ المسؤول عن قسم ترخيص المهن الطبية وبعد أن أرسلت الجامعة الأوراق المطلوبة، كما ونشكر كلاً من الأخ الدكتور ماهر النتشة رئيس الجامعة والدكتور خليل عيسى عميد كلية الطب وعلوم الصحة الذين أرسلا لنا كل المواد والاوراق المطلوبة خلال الأسابيع الأخيرة. وكنا قد بذلنا جهداً توفقنا به والحمد لله لجامعة أبو ديس وكلية الطب فيها وكذلك الجامعة الاردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا التي تم الإعتراف بكليات الطب فيها.

بدوره، قال النائب د. يوسف جبارين لـبكرا: المستوى التعليمي في جامعة النجاح هو مستوى عال جدًا، ونحن نفتخر بهذا المستوى التعليمي ونفتخر بطاقم ادارة جامعة النجاح وبالهيئة التدريسية فيها. كانت محاولة لعرقلة دراسة طلابنا في كلية الطب وانا سعيد بان مجهودنا سيثمر قريبًا لمصلحة طلابنا جميعًا. واشكر ادارة الجامعة وزملائي النواب على التعاون المثمر.

أضف تعليق

التعليقات