الشريط الأخباري

كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب

موقع بكرا
نشر بـ 13/07/2019 07:00 , التعديل الأخير 13/07/2019 07:00
كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب

نظمت أمس الخميس 11.7.2019 كلية "وصول"، بالتعاون مع شركة "تالنتيم"، لقاءً تشغيليًا في مكاتب شركة فيسبوك في مدينة تل أبيب جمع العشرات من المهنيين بمجال التسويق الرقمي والبرمجة العرب مع كبار موظفي الشركة من قسمي التسويق والقوى البشرية.

افتتح اللقاء السيد نديم ناشف مؤسس كلية "وصول"" الذي قال :"نعقد هذه اللقاءات مع كبرى شركات الانترنت وشركات التشغيل بهدف فتح آفاق عمل وتشغيل لخريجي كلية وصول، لأن هدفنا ليس فقط إعداد وتأهيل مهنيين بالمجال إنما أيضا توفير فرص عمل لهم".

شهد اللقاء عدّة مداخلات من قبل المسؤولين في الشركة، حيث قدم السيد نير اورين ، المسؤول في قسم التسويق مداخلة حول رؤية شركة فيسبوك ونشاطها في البلاد،وقامت كل من ستيفاني بشارات وياعيل ليفنه من قسم القوى البشرية بعرض سياسات التشغيل وطرق التقديم للعمل في الشركة، ولاحقا تحدث عدد من خبراء قسم التسويق في الشركة حول آخر التطورات التسويق على منصتي فيسبوك وانستجرام.

السبل للتقدم في وظائف عليا 

وفي نهاية اللقاء تحدث السيد فادي العبرة مديرعام شركة "تلانتيم"التي أسست بهدف تشغيل الأكاديميين العرب في وظائف كبيرة في الشركات في البلاد، حول أفضل السبل للتقدّم للعمل في وظائف عليا في كبرى الشركات وقدم مجموعة نصائح حول كتابة السيرة الذاتية والتصرف في مقابلات العمل.

يذكر ان “وصول – اكاديمية الديجتال” تأسست في نهاية العام 2018 في البلد التحتى في مدينة حيفا، وهي كليّة متخصّصة في مجال التسويق الرقمي، أقيمت من أجل إتاحة تأهيل احترافيّ باللّغة العربيّة في المهن والمعرفة الديجيتاليّة، بتوجّه عمليّ ودائم التحديث بالمستجدات والتطورات التقنيّة والمهنيّة، وملائم ثقافيًا واجتماعيًا للمجتمع العربيّ. وتقدم وصول عدد من الدورات منها دورات تسويق رقمي، بناء مواقع، تصميم، تجارة الكترونية على منصات ايباي وأمازون.

كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب كلية وصول تنظم لقاء تشغيلي في مكاتب فيسبوك تل أبيب

أضف تعليق

التعليقات